اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

22 % نمو فى عدد المسافرين على العربية للطيران خلال أغسطس

 

22 % نمو فى عدد المسافرين على العربية للطيران خلال أغسطس

الشارقة "المسلة" … أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن استقبالها 379,092  مسافراً على متن رحلاتها خلال شهر أغسطس 2012، مسجلة نمواً بلغ 22% في عدد المسافرين مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2011. كما كشفت الشركة عن معدل إشغال المقاعد – نسبة عدد المسافرين إلى عدد المقاعد المتاحة- للشهر ذاته حيث بلغ 83%، بزيادة قدرها 3% مقارنة بشهر أغسطس من العام 2011.

وبهذه المناسبة قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "تعتبر فترة الاعياد من أكثر أوقات العام التي تنشط فيها حركة المسافرين في المنطقة، إلا أن العام الحالي بشكل خاص شهد زيادة ملحوظة في عدد المسافرين على امتداد القطاع ككل".

وأضاف: "في الوقت الذي يحرص فيه المزيد من المسافرين الاستفادة من الأسعار المميزة التي تقدمها ‘العربية للطيران’ إلى مجموعة متنامية من الوجهات العالمية، فإن هذه النتائج تعكس بفعالية نموذج أعمال الشركة الناجح وخدماتها المتنوعة".

وقد تمكنت الشركة خلال الربع الثاني من العام 2012  نقل 1.3 مليون مسافر، محققة بذلك زيادة تبلغ 15% مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق، وتعزو الشركة هذا النمو الملفت الذي حققته إلى تزايد طلب العملاء على خيارات القيمة مقابل المال التي تقدمها.

وكانت "العربية للطيران" قد أعلنت مؤخراً إطلاق رحلاتها إلى مدينة أوديسا في أوكرانيا، لترفع بذلك إجمالي عدد الوجهات التي تسير رحلاتها إليها إلى 76 وجهة عالمية. ومن ناحية أخرى، قامت الشركة أيضاً بزيادة عدد رحلاتها إلى نيودلهي إلى رحلتين يومياً انطلاقاً من مركز عملياتها الرئيسي في مطار الشارقة الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Press Release
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled