اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تطلق معرض تجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية الدولى أكتوبر المقبل

 

سياحة مصر تطلق معرض تجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية الدولى أكتوبر المقبل

القاهرة "المسلة" … وافق  هشام زعزوع وزير السياحة على افتتاح ورعاية المعرض الدولى الثانى والثلاثون لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية HACE- Hotel Expo المزمع إقامته  خلال الفترة من 1-4 أكتوبر بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات على مساحة تصل إلى حوالى 25000 متر وهو من أكبر المعارض المتخصصة فى أفريقيا والشرق الأوسط.

 وشارك في المعرض العام الماضى أكثر من 250 شركة مصرية وأجنبية من 6 دول مما يؤكد على حالة الاستقرار النسبى التى تشهدها القاهرة حاليا فى ظل انحسار الاعتصامات والمظاهرات الفئوية التى كانت قد شهدتها مصر خلال الفترة الأخيرة التى تلت ثورة الخامس والعشرين من يناير.

 ويؤكد على بداية استعادة مصر للحركة السياحية الوافدة، كما أشار زعزوع فى بيان صادر عن الوزارة تلقت "المسلة" نسخة منه إلى أن المعرض يضم فى دورته هذا العام ستة معارض دولية متخصصة وهى المعرض الدولى لتجهيزات المطابخ والمغاسل التجارية HACE، المعرض الدولى لتأثيث الفنادق، المعرض الدولى للمخابز والحلوى والأيس كريم، المعرض الدولى للأغذية والمشروبات، المعرض الدولى لمعدات النظافة والمعرض الدولى لمستلزمات الكافيه والشاى والقهوة.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة السياحة على تنويع المنتج السياحى المصرى من خلال دعمها لسياحة المؤتمرات والمعارض والتى تُعد من أكثر الأنماط السياحية الواعدة والتى تسعى الوزارة جاهدة للترويج لها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled