اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديات» يقدم للزوار أجمل عطلات العيد

 

يوفر المنتجع عرض خاص للإقامة لمدة ثلاث ليالٍ بمناسبة العيد ويتيح أجمل الأجواء الاحتفالية في الخيمة الشاطئية والفعاليات الترفيهية مع فرقة الدراويش الراقصة

 

أبوظبي "المسلة" خاص … يوفر منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديات» بأجوائه المميزة وإطلالاته الخلابة على الخليج العربي، ملاذاً استجمامياً فريداً للسياح والعائلات الإماراتية على حدٍ سواء. إذ أعلن المنتجع عن توفير عرض خاص يتيح للزوار الفرصة للإقامة لمدة ثلاثة أيام خلال احتفالات عيد الفطر القادمة، والتمتع بأجمل الأجواء الاحتفالية التي ستتضمن عروض الرقص الشرقي، وعروض لفرقة الدراويش الراقصة في الخيمة الشاطئية الوحيدة في أبوظبي.

وإلى جانب الأداء المبهر لراقصي التنورة، يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بأجمل ألحان الموسيقى العربية الهادئة على الكمان والعود والقانون مع الاستمتاع بنسيم البحر، وأصوات مياه الخليج في خيمة المنتجع الحصرية على شاطئ البحر.
 

وتبدأ أسعار باقة عيد الفطر في منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديات» من 3200 درهم إماراتي وتشمل إقامة لثلاث ليالٍ، وبوفيه إفطار يومي لشخصين، وعشاء لشخصين في مطعم "أوليــا" في إحدى الأيام الثلاثة.

ويقدم مطعم "أوليــا" المستوحى من منطقة البحر المتوسط بوفيه خاص في العيد للغداء والعشاء خلال الأيام الثلاثة وتبلغ تكلفة الشخص الواحد 260 درهم إماراتي، مع خصم 50 بالمئة للأطفال تحت سن 12.

ومن المقرر أن تتحول قاعة "ريغـال" المطلة على مياه الخليج والممتدة على مساحة 3000 قدم مربعة، إلى قاعة نابضة بالحياة مع استضافتها للعديد من الفعاليات الترفيهية خلال أول يومين من أيام عيد الفطر السعيد، حيث سيحظى الضيوف بوجبة غداء فاخرة مقابل 300 درهم للشخص برفقة عروض فرقة راقصي التنورة والرقص الشرقي. فيما سينال الأطفال أوقاتاً مميزة من التسلية والترفيه مع فعالية الرسم على الوجوه، ومنطقة ألعاب القفز المطاطية بالإضافة إلى أمتع عروض السحر والمهرجين.

ويتمتع منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديات»، المنتجع الشاطئي الأول في أبوظبي، بموقع جميل على شاطئ جزيرة السعديات الطبيعي ويحيط به ملعب الجولف الفخم على شاطئ الجزيرة. ويقع المنتجع على مسافة قريبة من وسط المدينة ويبعد مسافة ساعة واحدة عن دبي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled