اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

نجاح كلاسيكي لأول حفل “أنكور” يقيمه فندق سانت ريجيس الدوحة

استحسان كبير للأداء الذي قدمته أميره فؤاد

الدوحة "المسلة" خاص …. أدخلت سلسلة حفلات "أنكور" من فندق سانت ريجيس الدوحة الفرحة على عشاق الموسيقى في قطر من خلال الأداء الذي قدمته العازفة أميره فؤاد. وقد أنهت العازفة أميره فؤاد عزفها وسط تصفيق حار من الجمهور لما قدمته من مقطوعات موسيقية لموزارت وتشوبين وليسزت بالإضافة إلى الموسيقى الحديثة. وقد أقيمت الحفلة في صالة بهو الفندق والذي تم تحويله إلى قاعة احتفال بهذه المناسبة.

أنكور هي سلسلة حفلات تقدم برعاية مركز قطر للفنون والموسيقى وتدعمها القناص للإنتاج الفني والإعلامي وتعقد بشراكة مع ستينواي بيانو غاليري قطر والذي سيقدم بعض أشهر العازفين في العالم في سلسلة الحفلات التي ستقام في فندق سانت ريجيس الدوحة.

وقد تميز الحضور في الحفلة التي أقيمت نهاية الأسبوع بوجود سعادة السفير البريطاني مايكل أونيل وسعادة السفير الفرنسي جان كريستوف بوسيل وعقيلته ميم فورنيك بوسيل وسعادة السفير السويسري مارتين اشباخير.

كما رحب فندق سانت ريجيس الدوحة بعدد من الطلبة من أكاديمية قطر للموسيقى والذين أتيحت لهم الفرصة لسماع مجموعة متنوعة من الموسيقى التي تم عزفها على بيانو ستاينواي دي Steinway Model D piano. ويهدف برنامج سانت ريجيس الموسيقي إلى إتاحة الفرصة للشباب في قطر للاستمتاع مجموعة مميزة من الأداء من خلال سلسلة "أنكور" بالإضافة إلى المبادرات المقدمة للمجتمع من خلال مركز لينكون لموسيقى الجاز ـ الدوحة والذي سيتم افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام.

ومن جانبه قال طارق درباس، المدير العام لفندق سانت ريجيس الدوحة قائلا:" نحن سعداء للغاية باستقبال أول سلسلة لحفلات "أنكور" . " وأضاف: " لقد وضعت أميره فؤاد من خلال الأداء المتميز الذي قدمته معياراً عالياً للحفلات الموسيقية القادمة ونتطلع إلى استضافة المزيد من الحفلات خلال الشهور القادمة".

وبالإضافة إلى كونها أول فنانة تقدم أداء في فندق سانت ريجيس الدوحة، تعد أميره مؤسسة مبادرة مركز قطر للفنون والموسيقى والمدعومة من القناص للإنتاج الفني والإعلامي. وخلال عملها كعازفة بيانو، قامت أميره بجولات في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأقصى والشرق الأوسط.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled