اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القطرية تطلق حملة ترويجية مشتركة مع سياحة استراليا بقيمة 1.2 مليون دولار

بيرث "المسلة "… أطلقت الخطوط الجوية القطرية حملة ترويجية مشتركة مع حكومة غرب أستراليا بقيمة 1.2 مليون دولار أسترالي (1.2 مليون دولار أميركي) تزامناً مع بدء تسيير رحلاتها الجديدة إلى مدينة بيرث، الأسترالية.

وتتضمن الاتفاقية التي تمتد لسنتين إطلاق أنشطة تسويقية مشتركة بين الخطوط الجوية القطرية وهيئة السياحة في غرب أستراليا بهدف الترويج للولاية الأسترالية.

وتزخر ولاية غرب أستراليا بالعديد من المواقع السياحية الرائعة والطبيعة الخلابة من خطها الساحلي جنوباً إلى حياد نينجالو المرجانية شمالاً، وسيتم ضمن إطار الاتفاقية الترويج لهذه الروائع عن طريق الحملات الإعلانية والتسويقية وترتيب رحلات تعريفية لوكلاء السفر ووسائل الإعلام من مختلف أنحاء العالم إلى الولاية.

وقد تم توقيع الاتفاقية رسمياً خلال مؤتمر صحفي مشترك أقيم في مركز الاجتماعات في بيرث بين أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، و الدكتور كيم هيمس، نائب حاكم ولاية غرب أستراليا.

ومع تدشين رحلاتها يوم أمس من الدوحة إلى بيرث، تعزز الخطوط الجوية القطرية موقعها في أستراليا التي تسيّر إليها منذ عامين رحلات يومية وبالتحديد إلى ملبورن.

وأعرب أكبر الباكر عن سعادته بهذه الشراكة بين الخطوط الجوية القطرية وحكومة ولاية غرب أستراليا التي من شأنها رفع عدد الزوّار من مختلف أنحاء العالم إلى هذه الولاية.

وأوضح الباكر أنه بفضل شبكة خطوط القطرية العالمية التي تغطي كلاً من الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، يمكن للقطرية نقل الركاب من مختلف أنحاء العالم إلى بيرث والمناطق الخلابة المحيطة بها عبر مقر عملياتها في الدوحة، معرباً عن ثقته من أن المسافرين سيستمتعون بروائع ولاية غرب أستراليا وبخدمات الخطوط الفاخرة على متن الرحلات.

وأضاف أنه بعد النجاح الذي حققه خط ملبورن، بدأت الناقلة بالعمل على خط بيرث الذي حقق منذ البداية شعبية واسعة بين المسافرين وقد انعكس ذلك في نسبة الحجوزات التي تمت على هذا الخط قبل تدشينه، معرباً عن شكره للسلطات الأسترالية التي قامت بتمهيد الطريق لتوسعات الخطوط الجوية القطرية في أستراليا.

وذكرت الخطوط الجوية القطرية أنها تسيّر على هذا الخط طائرتها الحديثة من طراز بوينج 777 طويلة المدى. وسيحظى الركاب على خط بيرث الدوحة بروابط جوية ممتازة للعديد من الوجهات الهامة للسياحة والعمل مثل نيويورك ولندن وبرشلونة وبيروت ودبي وكيغالي ونيروبي.
وتعتبر بيرث هي وجهة الخطوط الجوية القطرية رقم 117 وسابع وجهة جديدة تدشنها حتى الآن هذا العام. ودشنت الخطوط الجوية القطرية منذ مطلع العام الحالي خمس وجهات جديدة هي : باكو (أذربيجان) وتبليسي (جورجيا) وكيغالي (رواندا) وزغرب (كرواتيا) وأربيل (العراق)، وبغداد (العراق) والآن بيرث في أستراليا.

المصدر: قنا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled