اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رمادا داون تاون يقدم لعملاءه باقة عروض خلال شهر رمضان

أسعار تفضيلية على الغرف وبوفيه الإفطار
دبى "المسلة" خاص …. بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يطرح فندق رمادا داون تاون دبي والذي يتفرد بموقعه الرائد في قلب الإمارة، مجموعة من العروض الحصرية والمتنوعة على أسعار الغرف وكذلك بوفيه الإفطار. تأتي هذه الخطوة في سياق حرص الفندق على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لنزلاءه وليحظوا بتجربة إقامة مختلفة.
يشار إلى ان الفندق يطل على برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي الراقصة، وتبدأ أسعار الأجنحة الصغيرة المؤثثة بشكل جيد من 499 درهم في الليلة، أما عن الأجنحة التي تطل على المدينة فيصل سعر الليلة فيها لـ399 درهم. والأجنحة ذات الغرفة الواحدة التي تطل على نافورة دبي الراقصة وبرج خليفة والتي تتميز بديكوراتها المتنوعة واثاثاتها الراقية فيصل سعر الليلة فيها لـ699 درهم، أما عن الأجنحة ذات الغرفتين فيصل سعر الليلة لـ1099 درهم.
 يتم أستقبال الضيوف بشكل متميز وتقديم عصير طازج للترحيب بهم، وسلة فواكه كما أن كافة الغرف مزودة بالإنترنت فائق السرعة وبها ماكينات لعمل الشاي أو القهوة. يوجد بالفندق أيضاً مركز لياقة بدنية ليمارس النزلاء الرياضة كيفما شاءوا ويحافظوا على رشاقتهم وزنه وحيويتهم.
وعلى صعيد آخر فإن الفندق يقدم برانش عيد الفطر خلال الأيام الثلاثة الأولى بسعر 75 درهم للشخص، حيث يقدم مطعم أوركيد تشكيلة كبيرة من الأطباق العالمية، والإيطالية، والهندية، والشرقية والتي ستجد قبولاً واسعاً لدى الذواقة. يقدم البرانش في الفترة ما بين الـ12.30 ظهراً ولغاية الـ4.00 عصراً.
يقدم الفندق لعملاءه الكرام وجبة الإفطار بسعر 99 درهم للشخص، بمطعم أوركيد والأطفال دون السادسة مجاناً، أما من هم بين الـ6-12 يحصلون عل خصم وقدره 50%. كما يحصل المجموعات من هم أكثر من 15 شخص على خصم وقدره 15%.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled