اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الوفد المصرى بالسعودية ينجح فى فك طلاسم تأخير إصدار تأشيرات العمرة

 

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين … واصل الوفد المصرى السياحى المتواجد حالياً بالأراضى السعودية برئاسة ناصر تركى نائب رئيس غرفة الشركات مباحثاته مع المسئولين السعوديين للوقوف على الترتيبات الخاصة بعمرتى شعبان ورمضان .

واجه الوفد فى أول مباحثاته الشكوى الخاصة من بعض الشركات السياحية المصرية بوجود أزمة عند إصدار تأشيرات العمرة لعملائها تمثلت فى سقوط البريد الألكترونى الوارد من الوكالات السعودية المقدمة لخدمات العمرة وإضرارها إلى إعادة إدخال البيانات الخاصة بمعتمريها والتى تتضمن مواعيد سفرهم وبرنامج رحلتهم الأمر الذى يتسبب فى تأخير إصدار التأشيرة لعدم وصول الإيميل ( البريد الألكترونى ) للقنصلية المصدرة للتأشيرة.

قال ناصر تركى أن الوفد المصرى نقل شكوى الشركات إلى المسئولين السعوديين باللجنة الوطنية السعودية لشئون العمرة الذين أكدوا وجود هذه المشكلة نتيجة قيام كل من الشركة المصرية ووكيلها السعودى بإدخال البيانات الخاصة بتواريخ السفر والبرنامج ،وفى بعض الأحيان تكون بيانات الوصول مخالفة للتاريخ الفعلى.

اضاف تركى فى إتصال هاتفى معه أن اللجنة السعودية أكدت على ضرورة مراجعة الشركة المصرية لوكيلها السعودى فى حالة وجود مشكلة إدخال بيانات صحيحة ،وعلى من لديه هذه المشكلة طباعة التقرير الخاص بتلك المشكلة من على النظام.

دعا نائب رئيس الغرفة الشركات العاملة فى العمرة ضرورة تقديم البيانات صحيحة ومطابقة لتواريخ السفر الفعلية المقدمة للجهات السعودية من قبل الوكالات العاملة فى خدمات العمرة وحتى لا تضار اية شركة ، وذلك تفاديا لحدوث مشاكل أو أزمات وحتى يمر موسم العمرة بسلام ، خاصة وأنه من المنتظر أن يصل عدد المعتمرين المصريين خلال عمرتى شعبان ورمضان لأكثر من 300 ألف معتمر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled