اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سانت ريجيس الدوحة يطلق سلسلة حفلات ” أنكور”

أميره فؤاد تقدم أول عرض في 22 يونيو 2012

 

 

 الدوحة "المسلة" خاص …. أعلن فندق سانت ريجيس الدوحة اليوم عن إطلاق سلسلة الحفلات الجديدة "أنكور" بالتنسيق مع مركز قطر للفنون والموسيقى وذلك لإعادة أجواء حفلات بدايات القرن العشرين.

وتقدم سلسلة حفلات " أنكور" مجموعة مميزة من العازفين من مختلف أنحاء العالم في أجواء رائعة وفي أرقى عنوان في قطر. وستعزف عازفة البيانو أميره فؤاد، في حفل افتتاح سلسلة حفلات "أنكور" يوم الجمعة 22 يونيو وستقدم مختارات لموزارت وشوبان بالإضافة إلى مجموعة أخرى تقدمها على بيانو الفندق الجديد ستاينواي دي Steinway Model D piano.

وتلعب الموسيقى دوراً مركزياً في تاريخ سانت ريجيس حيث استضاف فندق سانت ريجيس نيويورك عدد من الحفلات للمجتمع الراقي تحت توجيهات ليدي استور الشهيرة. ويحرص التنفيذيون في فندق سانت ريجيس الدوحة على إعادة بريق تلك الأيام من خلال سلسلة حفلات " أنكور". وبالإضافة إلى تقديم المرطبات والمأكولات الخفيفة للضيوف بعد الحفلة، يمكن للضيوف حجز مقاعد لكبار الشخصيات والقيام بالحجز لتناول الطعام في مطعم غوردون رامزي ، أوبال او فاين بنفس المساء.

undefinedوقال طارق الدرباس، المدير العام لفندق سانت ريجيس الدوحة: " ستقدم سلسلة حفلات "أنكور" شيئاً مختلفاً ونحن نأمل بأن يكون الحفل الأول بداية لسلسة حفلات "أنكور" لن تنسى في قطر. ويقوم مركز قطر للفنون والموسيقى بالمساعدة في دعوة عدد من الفنانين المشهورين إلى فندقنا خلال الأشهر القادمة. كما يسعدنا أن نرحب بالعازفة أميرة فؤاد في الحفل الافتتاحي".

لقد قامت عازفة البيانو أميره فؤاد بجولة في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأقصى والشرق الأوسط وقامت بالعزف في أماكن مرموقة مثل Wigmore Hall في لندن، Natioanl Concert hall في دبلين، Victoria Hall في سنغافورة، ومتحف الفن الإسلامي في الدوحة. وبالإضافة إلى كونها أول فنانة تقدم أداء في فندق سانت ريجيس الدوحة، تعد أميره مؤسسة مبادرة مركز قطر للفنون والموسيقى والمدعومة من القناص للإنتاج الفني والإعلامي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled