اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديات» يعلن عن أول خيمة شاطئية في أبوظبي خلال شهر رمضان

منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديات» و«بنك أبوظبي التجاري» يتشاركان في تقديم خيمة سحور خاصة لإضافة المزيد من الأجواء المميزة على الشهر الكريم

أبوظبي "المسلة" خاص …. احتفالاً باقتراب شهر رمضان الكريم، أعلن منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديات» في أبوظبي بالشراكة مع «بنك أبوظبي التجاري» عن اعتزامه استضافة خيمة رمضانية مميزة لتكون الخيمة الشاطئية الأولى في أبوظبي خلال شهر رمضان لهذا العام.

وستقع الخيمة التي تمتاز بتصميمها الجميل على الشاطئ القديم في جزيرة السعديات، حيث ستستقبل زوارها من الساعة 8:00 مساءاً وحتى الساعة 2:00 صباحاً خلال أيام الشهر الفضيل.

وستوفر الخيمة خيارات خاصة من المأكولات والمشروبات تعكس طبيعة رمضان كما ستقدم أفضل نكهات الشيشة في أجواء مسائية مميزة مع نسيم البحر. كما ستوفر الخيمة عازف للعود والقانون للترفيه عن الضيوف يومياً من الساعة 8:00 مساءاً وحتى الساعة 12:30 صباحاً. وتبلغ تكلفة الحد الأدنى للشخص 100 درهم.

وبالإضافة إلى خيمة السحور، سيوفر منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديات» بوفيه فاخر للإفطار يتاح للأفراد والمجموعات الصغيرة في العلية، وهي مكان مخصص لتناول الطعام مستوحى من منطقة البحر المتوسط. ويتميز بإطلالاته الخلابة على مياه المحيط. وتبلغ تكلفة الشخص الواحد 185 درهم إماراتي.

أما بالنسبة لفعاليات الشركات، فسيتم توفير القاعة الملكية في المنتجع لوجبات الإفطار الكبيرة، بأسعار تبدأ من 175 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وتخضع جميع الأسعار لرسوم الخدمة المطبقة ورسوم السياحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled