اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تدشين فندق سانت ريجيس الدوحة رسميا

 

الدوحة "المسلة" خاص….. قام عمر حسين الفردان، رئيس شركة تطوير المنتجعات ومجموعة الفردان والسيد فرتز فان باسشين الرئيس والرئيس التنفيذي لمنتجعات وفنادق ستاروود في العالم بافتتاح فندق سانت ريجيس الدوحة – الوجهة الجديدة للفخامة في دولة قطر وقد تم ازاحة الستار عن نصب تذكاري في 5 مايو 2012.

ومنذ افتتاحه أبوابه لأول ضيف في 31 مارس 2012، قام الفندق باستضافة مجموعة من الضيوف من الهيئات الدبلوماسية والمؤسسات الحكومية ورجال الأعمال ومشاهير الرياضة وعشاق الإقامة الفاخرة من مختلف أنحاء العالم.

قال عمر حسين الفردان، رئيس شركة تطوير المنتجعات ومجموعة الفردان، " أثبتت الشراكة التي تجمعنا بفندق سانت ريجس الدوحة بأنها مبادرة ناجحة و مميزة. منذ افتتاح فندق سانت ريجس الدوحة ،الذي يعتبر من أحد المكونات الرئيسية لمنتجع القصار، قدم خدمات فريدة وتجربة إقامة فخمة ومميزة تلبي رغبات أصحاب الذوق الرفيع مما جعل الفندق الوجهة المثلى في الدوحة.

من جهته قال فرتز فان باسشين الرئيس والرئيس التنفيذي لمنتجعات وفنادق ستاروود في العالم : " أود أن أعرب عن عميق شكري للسيد عمر الفردان، شركة تطوير المنتجعات ومجموعة الفردان على شراكتهم مع ستاروود والعلامة التجارية لسانت ريجيس". وأضاف: " تعد فنادق سانت ريجيس أكثر الفنادق الفاخرة نمواً. كما نشكر شركائنا مثل شركة تطوير المنتجعات ومجموعة الفردان في الوقت الذي نفتتح فيه العديد من الفنادق في العالم. يمثل افتتاح سانت ريجيس الدوحة معلماً بارزاً وهاماً لستاروود في الوقت الذي نقوم فيه بالتوسع في وجهات رئيسية في العالم".

جدير بالذكر أن الفندق قد حصل الأسبوع الماضي على جائزتين كبيرتين في حفل توزيع جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط التاسع عشر كأحدث وجهة سفر فاخرة في قطر والذي تلقى إشادة دولية لفخامته وجودة خدماته.
 

وقد تم تسمية فندق سانت ريجيس الدوحة " فندق الشرق الأوسط الرائد الجديد" بعد منافسة شديدة أظهرت الفندق كوجهة جديدة مفضلة للسفر إقليمياً. وقد تم تسمية الفندق أيضاً " الفندق الجديد الرائد في قطر للعام 2012" والذي يعد انجازاً كبيراً بالنظر إلى العدد الكبير من الفنادق التي تم افتتاحها هذا العام.

وباعتباره واحدا من فنادق سانت ريجيس والذي يفتتح في منطقة الشرق الأوسط زاد الاهتمام المحلي من خلال افتتاح مطعمين جديدين مصاحبة لمطعم غوردون رامزي بالإضافة إلى خطط افتتاح أول مركز لينكولن لموسيقى الجاز خارج الولايات المتحدة.

وسيتمكن الضيوف الذين يرغبون تجربة الفندق وبعض من النكهات المميزة فيه الاستفادة من عرض الافتتاح والذي يستمر وحتى 30 يونيو 2012. ويبدأ السعر بـ 1,900 ر.ق للغرفة بالإضافة إلى مزايا استضافة خاصة تشمل 30 دقيقة في المنتجع الصحي وتناول شاي سانت ريجيس ما بعد الظهر في صالة سراب وخدمة الواي فاي للأنترنت وهدية من نادي مركز لينكولن لموسيقى الجاز.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled