اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة عجمان تشارك فى مؤتمر فيابسي 63 بروسيا

عجمان "المسلة" … يشارك وفد من دائرة التنمية السياحية ومؤسسة التنظيم العقاري "ارا" بعجمان في مؤتمر فيابسي الثالث والستين الذي يعقد في قصر كورنثيا نيفسكي في مدينة سانت بيترسبيرغ بروسيا والذي يبدا فعالياته في 12 مايو الجاري ويستمر لمدة خمسة ايام .

يناقش المؤتمر الذي تحضره وفود من كافة أنحاء العالم ومشاركة 700 من رجال الإعمال ومستثمرين وممثلي شركات عقارية وسياحية عدة محاور تخص الاستثمارات العقارية والسياحية .

كما ينظم المؤتمر معرضا تشارك به العديد من شركات السياحة والعقار .

تأتي مشاركة التنظيم العقاري والتنمية السياحية في هذا المؤتمر ترجمة لتوجيهات الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للامارة لتعزيز العمل المشترك والعمل على ترويج عجمان في المحافل الدولية وابرازها كإحدى الوجهات السياحية وكمركز اعمال قادر على توفير اسباب النجاح للإعمال التجارية وجذب الاستثمارات الخارجية للإمارة.

وقال يافع الفرج المدير التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري إن هذه المشاركة تهدف الى وضع الإمارة على الخارطة العالمية نظرا لما تتمتع به عجمان من مقومات سواء من الناحية السياحية او الاستثمارية .
 

واكد أن مجلس ادارة مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري يدعم كل المبادرات التي من شأنها تحقيق رؤية صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده المتمثلة بأن تتبوأ عجمان مكانة متقدمة على الخارطة العالمية في مجالي السياحة والاستثمار.

من جانبه قال فيصل النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان إن الدائرة وضعت على عاتقها مسؤولية ترويج الإمارة كوجهة سياحية لكافة السياح على اختلاف فئاتهم ..

واكد أن هذه المشاركة تأتي ضمن تطلعات الدائرة بأن يكون لإمارة عجمان حضور قوي في كافة الفعاليات الدولية من أجل تحقيق الأهداف التي رسمها الشيخ عبد العزيز النعيمي رئيس الدائرة ..وهي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled