اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

«غراند حياة كوالالمبور» يفتتح أبوابه في صيف 2012

كبار المسؤولين لدى فنادق حياة العالمية يتوقعون إقبال كبير من الخليج على الفندق الفاخر الجديد

دبي "المسلة" خاص …. أعلنت «فنادق حياةالعالمية» اليوم في معرض سوق السفر العربي السنوي في دبي اعتزامها افتتاح فندق «غراند حياة كوالالمبور»في موسم الصيف من هذا العام.

ووفقاً لمنظمة التجارة العالمية، فقد سافر أكثر من مائة ألف مقيم في الخليج إلى كوالالمبور طوال عام 2011، والذي بلغ ذروته في أشهر الصيف.
 

وتملك مجموعة «غراند حياة»مجموعة من الفنادق الراقية في أبرز المدن الرئيسية والوجهات السياحية. ومن خلال ما يزيد عن 37 فندق حول العالم وتواجد هام في آسيا، توفر فنادق «غراند حياة» خدمات إقامة فاخرة للمسافرين المرموقين القادمين بغرض العمل أو السياحة والترفيه.

وتتميز فنادق «غراند حياة»بأجمل التصاميم، وخيارات الطعام المبتكرة، والتكنولوجيا الحديثة، ومنتجعات سبا ومراكز لياقة، ومرافق شاملة للأعمال والاجتماعاتتلبي احتياجات الشركات لعقد اجتماعات ولقاءات تعارف بمختلف الأحجام.

وعلى هامش مشاركة المجموعة ضمن فعاليات معرض سوق السفر العربي، قال تيري بيرتن، نائب رئيس المبيعات العالمية لدى حياة العالمية في جنوب غرب أسيا، والمقيم في دبي: "سيمكننا افتتاح غراند حياة كوالالمبور، من توفير مجموعة مميزة من الفنادق للزوار القادمين من منطقة الخليج العربي تضم: فندقهم المفضل في مدينتهم المفضلة التي يقصدونها في العطلات. ولوجود ثلاثة فنادق رائعة لعلامة غراند حياة في الخليج – وهي الدوحة ودبي ومسقط – فإن المواطنين والمغتربين في الخليج يدركون جيداً نوع الخدمة المميزة التي ستقدمها غراند حياة لضيوفه".

ومن المقرر افتتاح الفندق في تموز من عام 2012، إذ سيقع هذا الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم وسط مدينة كوالالمبور وعلى بعد خطوات من المنطقة الترفيهية ومراكز التسوق الشعبية، ومركز كوالالمبور للمؤتمرات، ومناطق الجذب والاستقطاب السياحي، بما في ذلك أبراج «بتروناس»، التي تعد أطول برجين توأمين في العالم.

وبالإضافة إلى مدينة كوالالمبور، تمتلك ماليزيا الكثير من مناطق الجذب السياحي التي جعلتها وجهة مألوفة ومحببة للمسافرين من الخليج العربي، وذلك بفضل مناخها الاستوائي المعتدل، والمناظر الطبيعية الخلابة في كل أرجائها، فضلاً عن طبيعة شعبها المضياف. ووفقاً لتصريحات الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم البرامج السياحية الخارجية في طيران الإمارات، فإن أعداداً متزايدة من الرحلات السياحية يتم حجزها حالياً إلى ماليزيا، أكثر من أي وجهة أخرى.

وتعليقاً على ذلك، قال فريدريك باردان، نائب أول رئيس الإمارات للعطلات: "تشكل ماليزيا إحدى الوجهات السياحية الرئيسية بالنسبة للإمارات للعطلات، ومما عزز التزامنا بتلك الوجهة السياحية الحيوية، هو كون طيران الإمارات أصبحت أولى الشركات التي تسير رحلاتها الجوية المنتظمة إلى كوالالمبور على متن طائرات A380. ونسعى في الإمارات للعطلات إلى الازدهار المستمر لكي نقدم لعملائنا أفضل الخدمات المصممة لتلبية أحلامهم وطموحاتهم حول عطلاتهم السياحية، ولا شك أن فندق غراند حياة كوالالمبور ذو الخمسة نجوم سيشكل إضافة مميزة على العروض السياحية التي نقدمها لعملائنا.

وسيكون بإمكان الضيوف استكشاف التراث الثقافي الغني والرفاهية الحديثة للمدينة ليلاً ونهاراً أو بإمكانهم الاستجمام وتجديد شبابهم من خلال أخذ قسط من الراحة التي يستحقونها فعلاً في الفندق. ويبلغ عددالغرف في«غراند حياة كوالالمبور» 370 غرفة و42 جناح فخم، والتي تضم جميع وسائل الراحة العصرية بما في ذلك مكاتب عمل كبيرة، وأسرة فاخرة وحمامات رخامية أنيقة. ويبدأ حجم الغرف الفندقية من 47 متر مربع.

وفور وصول الضيوف، فإن عالم الضيافة الماليزية الساحرسيأسرهمبمجرد دخولهم إلى ردهة الفندق في الجزء العلوي من المبنىعن طريق مصاعد سريعة مخصصة، حيث سيكون في استقبالهم مشهد خلابيطل على وسط مدينة كوالالمبور. وسواء كان الغرض من الزيارة العمل أو الترفيه أو كليهما معاً، فإن «غراند حياة كوالالمبور» لديه كل ما يلزم للحصول على تجربة فاخرة لا تنسى.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled