اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق حياة تطلق عروضها الترويجية لصيف 2013 بالامارات

 

فنادق حياة تطلق عروضها الترويجية لصيف 2013 بالامارات

 

أبوظبى "المسلة" …أعلنت فنادق حياة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن عروضها الخاصة بحجز الغرف لصيف 2013. ابتداءً من 16 مايو وحتى 14 من سبتمبر2013، سيستمتع الضيوف القادمون إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بليلة مجانية في أياً من فنادق حياة الخمس، بالإضافة إلى مزايا عديدة لتضمن للنزلاء إقامة مريحة وفخمة، لا تمحى من الذاكرة.

 

ومن الجدير بالذكر أن عروض الصيف الترويجية تشمل كل من فندق بارك حياة أبوظبي و حياة كابيتال جيت أبوظبي وبارك حياة دبي وجراند حياة دبي وحياة ريجنسي دبي وتوفر للنزلاء فرصة الاستمتاع بمزايا متنوعة عند الحجز لليلتان متتالية في أي من فنادق حياة في أبوظبي أو لثلاثة ليالي في أي من فنادق حياة في دبي.

 

وتتوفر العروض الصيفية المتميزة في جميع فنادق حياة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتشمل إقامة مجانية لطفلين تحت سن 12 سنة، بشرط إقامتهما في الغرفة المدفوعة بصحبة الوالدين، ويحق لهما تناول طعام الإفطار والغذاء والعشاء مجاناً بشرط مرافقة شخصين بالغين يقومان بالدفع.

 

إضافة إلى ذلك، تقدم فنادق حياة الخمسة في الدولة، مجموعة من الأنشطة الترفيهية تناسب احتياجات قطاع واسع من نزلاء أي من هذه الفنادق. وتشمل هذه الأنشطة الترفيهية المجانية التزلج على الجليد والدخول إلى حمام السباحة والشاطئ وأندية الأطفال وجميع المرافق الترفيهية في أي من فنادق حياة الخمسة. كما يستفيد النزلاء من خصم مقداره 20% في جميع المطاعم المشاركة والأندية الصحية الخمسة الموجودة في هذه الفنادق وذلك عند حجز الغرف ضمن عرض الصيف.

 

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة محببة للسياحة بفضل توفر العديد من الفعاليات الصيفية منها عروض مفاجآت صيف دبي وجميع فعالياتها المذهلة.

 

تقدم جميع فنادق حياة في دولة الإمارات العربية المتحدة لنزلائها تجربة استثنائية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled