اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة الطيار للسفر والسياحة تطرح 24 مليون سهم للاكتتاب العام فى بورصة السعودية

القاهرة " المسلة" – وافقت هيئة السوق المالية السعودية على طرح 24 مليون سهم للاكتتاب العام تمثل 30 في المائة من أسهم شركة مجموعة الطيار للسفر. وسيخصص جزء منها للمستثمرين من المؤسسات.

وأفادت الهيئة وفقا " للاقتصادية " في بيانها على موقع "تداول" أمس " الاحد " أن أسهم الشركة ستُطرح خلال الفترة من 14 أيار (مايو) 2012 إلى 20 أيار (مايو) 2012 وذلك بعد إتمام عملية بناء سجل الأوامر. وأشارت إلى أن نشرة الإصدار ستعلن قبل وقت كاف من موعد بداية الاكتتاب فيها.

يذكر أن الشركة سبق أن خططت لطرح 24 مليون سهم، تمثل 30 في المائة من رأسمالها للاكتتاب العام في شباط (فبراير) 2010، وتم إيقاف عملية الاكتتاب بطلب من الشركة لعدم اكتمال عملية بناء سجل الأوامر من قبل المؤسسات المكتتبة وفقاً للنسب المحددة في نشرة الإصدار.

وتعد مجموعة الطيار للسياحة والسفر من الشركات المتخصصة في قطاع السفر والسياحة والشحن في المملكة، ويبلغ رأسمالها 800 مليون ريال.

يشار إلى أن هذا الاكتتاب هو الرابع في السوق السعودية خلال العام الجاري، بعد كل من شركتي "طوكيو مارين السعودية" و"تكوين المتطورة" خلال شهري آذار (مارس) وكانون الثاني (يناير) الماضيين، ومن المنتظر بداية الاكتتاب على أسهم "أسمنت نجران" اليوم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled