اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي ينطلق غدا بـ 3 ورش عمل

 

الرياض "المسلة"…. تبدأ صباح غد الاثنين جلسات وورش العمل في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2012 الذي سيرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض حفل افتتاحه عند الساعة الثامنة من مساء غد في مركز المعارض الدولي في الرياض.

وستقام جلستان وثلاث ورش عمل تتمحور الجلسة الأولى حول "النقل ودورة في تنمية السياحية في المملكة العربية السعودية" برئاسة وكيل جامعة الملك سعود للمشاريع الدكتور مساعد المسيند ويديرها رئيس اللجنة الوطنية للنقل في الغرفة التجارية الصناعية المهندس طارق المرزوقي , فيما تتناول الجلسة الثانية التي سيديرها نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للسياحة عبدالله الجهني التوجهات الجديدة في قطاع السفر والسياحة برئاسة عبدالله أبو خمسين عضو مجلس إدارة شركة يوسف أحمد كانو.
 

undefined

وستستعرض ورشة العمل الأولى نتائج دراسة تطوير إدارة وتشغيل الوحدات السكنية المفرشة في المملكة فيما تسلط ورشة العمل الثانية الضوء على السياحة الاستشفائية،وتتناول ورشة العمل الثالثة السياحة الزراعية وعوامل النجاح.

ويتضمن الملتقى الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار ويستمر حتى يوم الخميس القادم 7 جلسات علمية تقام تحت شعار "قضايا في التجربة السياحية المتكاملة". إضافة إلى 13 ورشة عمل بمشاركة نخبة من المتحدثين المحليين والخبراء العالميين تتناول معظم الأنماط السياحية والقضايا الاستثمارية والإعلامية السياحية إضافة إلى استعراض بعض التجارب السياحية الناجحة.

كما سيشهد الملتقى إقامة عدد من الفعاليات التراثية وعروض الحرف والصناعات اليدوية وعروض الفنون الشعبية إضافة إلى رحلات سياحية داخل الرياض ورحلة سفاري الصحراء ورحلة الى شقراء، اشيقر، القصب وتصميم حزم سياحية لزوار الملتقى.

المصدر: واس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled