Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركات السفر والسياحة الهندية تعزز تواصلها مع شركات الوجهات السياحية بأبوظبي

أبوظبي"المسلة" … تواصل شركات السياحة والسفر الهندية تعزيز علاقاتها وتعاونها مع شركات إدارة الوجهات السياحية في أبوظبي وذلك بهدف الترويج للإمارة وترسيخ مكانتها كوجهة سياحية وترفيهية مفضلة لقضاء العطلات بالنسبة للمسافرين الهنود .

وتلقى ممثلو قطاع السياحة بإمارة أبوظبي و الجهات العاملة فيه أكثر من 60 استفسارا عن الرحلات السياحية بما فيها أيضا الجهات المؤثرة التي حضرت معرض سوق السياحة والسفر "ساتي" الذي أقيم في نيودلهي مؤخرا وشاركت فيه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة من خلال أكبر جناح .

وقال بارفيش شف المدير الشريك في " وي ميك هوليدايز " في تصريح له لوكالة وام إن شركته تلقت بشكل متزايد الكثير من الطلبات والاستفسارات حول الرحلات السياحية وإجازات العطلات في إمارة أبوظبي لاسيما من الأزواج الراغبين بقضاء شهر العسل .

وأعرب بارفيش عن تطلعه للتعاون والإجتماع مع الشركات المتخصصة بإدارة الوجهات السياحية في أبوظبي وذلك بهدف مساعدة شركته على الترويج لهذه الوجهة وترسيخ مكانتها السياحية البارزة .

جدير بالذكر أن سياحة الجولف تمثل أحد أهم مجالات النمو على صعيد إستقطاب السياح من الهند إلى أبوظبي إذ تضم الإمارة 3 ملاعب جولف معدة لاستضافة البطولات بمدى يبلغ 25 كم .

واستقطبت أبوظبي اهتماما متزايدا في الآونة الأخيرة وأبدى زوارها من السياح الهنود رغبتهم في تمديد طلبات الإقامة فيها بسبب موقعها القريب من الهند وتنوع عروض وباقات المنتجات السياحية فيها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled