اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة التأشيرات الجديدة تفيد قطاع السياحة الامريكى والصينى

بكين "المسلة"…. قال المحللون ان السياسة الامريكية الجديدة لحصول الصينيين على تأشيرة، والتي طبقت امس الاثنين/ 13 فبراير الحالي/، ستعود بالنفع على صناعة السياحة في البلدين.

وتؤدي السياسة الجديدة الى تقصير عملية الحصول على التأشيرة الى ثلاثة اسابيع. ويستطيع الصينيون تجديد تأشيرتهم، التي انتهت، لمدة تقل عن اربع سنوات دون اجراء مزيد من المقابلات. وزودت السفارة الامريكية خدمتها الصينية بخمسين موظفا اضافيا لمنح التأشيرات. ومن المحتمل ان تزيد الطاقة الامريكية لمنح التأشيرات بنسبة 40 في المائة هذا العام، وفقا للسفير الامريكي لدى الصين جاري لوك.

وقال وي بين، مدير ادارة خدمات العطلات، على الموقع الالكتروني لاحدى شركات السياحة "هذه بالطبع اخبار سارة لشركات السياحة المحلية التي تقدم خدمات السياحة الخارجية". ومضى يقول ان امريكا اصبحت سوقا سياحيا جديدا للصين بعدما بدأت رحلات السياحة الجماعية للولايات المتحدة في يونيو 2008 حينما بدأت الاخيرة منح تأشيرات سياحية معتمدة للسياح الصينيين.

وكان العديد من الصينيين يفضلون زيارة اوروبا لانها اسهل بالنسبة لهم في الحصول على التأشيرة. وقال تشانغ هوي لينغ، مدير القسم الامريكي بادارة الرحلات الخارجية في الخدمة الصينية لسفر الشباب، ان الوقت الذي استغرقه في الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة أثر على استعداد الشباب لزيارتها.

واضاف تشانغ جيان بينغ مدير ادارة التعاون الاقتصادى الدولى باكاديمية ابحاث الاقتصاد الكلى التابعة للجنة الوطنية للتنمية والاصلاح ان الولايات المتحدة تعتمد بشكل متزايد على الاقتصادات الجديدة مثل الصين والبرازيل. واشار الى ان تسهيل الحصول على التأشيرة سيزيد من استهلاك السائحين الصينيين في الولايات المتحدة.

المصدر: شينخوا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled