اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أبوظبي للثقافة والتراث تشارك في فعاليات معرض أبوظبي للتوظيف 2012

أبوظبي " المسلة " … تنطلق غداً " الثلاثاء " في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.. "فعاليات معرض أبوظبي للتوظيف 2012 التي تستمر ثلاثة أيام.و تشارك هيئة أبوظبي للثقافة والتراث في فعاليات المعرض للعام الثالث على التوالي.

وصرح عبدالرحيم خوري مدير إدارة الموارد البشرية في الهيئة أن مشاركة الهيئة في المعرض تهدف للتعريف بإستراتيجية الهيئة في أوساط الخريجين الجامعيين واستقطاب الكفاءات المحلية للعمل في تخصصات جاذبة ونادرة وخاصة من خلال إدارات الترميم والبيئة التاريخية والفنون والمكتبة الوطنية التابعة للهيئة وغيرها من الإدارات.

وأضاف أن ممثلي هذه الإدارات سيتواجدون في جناح الهيئة لتقديم الشرح الوافي حول طبيعة مهام وأهداف وآليات عمل إدارات الهيئة وتحفيزهم للمشاركة في تطبيق استراتيجية الحفاظ على التراث الثقافي لإمارة أبوظبي خاصة ودولة الإمارات بشكل عام والتي تسعى الهيئة جاهدة لتنفيذها منذ تأسيسها مطلع عام 2006.

وأوضح أنه سيتسنى للباحثين عن فرص عمل لدى الهيئة استخدام نظام طلب الوظائف الإلكتروني الجديد عبر موقعها على شبكة الإنترنت والذي يسمح لكل متقدم الحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة به لتقديم السيرة الذاتية والإطلاع على الشواغر المتوفرة .. منوها بأن النظام يمكنهم أيضا من إضافة التعديلات على السيرة الذاتية ومتابعة حالة الطلب ومعرفة مواعيد تقديم الإختبارات الكتابية والمقابلة الشخصية في حال الموافقة على طلبه.

وأكد خوري حرص هيئة أبوظبي للثقافة والتراث الدائم على المشاركة في معارض التوظيف المحلية مما يسهم في تجديد وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بالوظائف المتاحة لديها وبما يتوائم واحتياجات مختلف إدارات وأقسام الهيئة والمشاريع المتجددة التابعة لها وللعمل برؤية حكومة أبوظبي التي تهدف إلى رفع نسبة التوطين في الجهات الحكومية والرسمية .. مشيرا إلى أن الهيئة نجحت في رفع نسبة التوطين بنسبة / 66 / في المائة خلال العام الماضي وتسعى لرفعها مجددا لعام 2012 خاصة مع إطلاق العديد من المشاريع التراثية والثقافية المبتكرة.

المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled