Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة أبوظبى وطيران الاتحاد تستضيفان وفدا هنديا لزيادة الحركة السياحية الى الامارة

 

أبوظبى "المسلة" … استضافت هيئة أبوظبي للسياحة وشركة الاتحاد للطيران وفدا من أبرز أعضاء جمعية وكلاء السفر والسياحة بالهند بهدف زيادة حركة السياحة الهندية إلى أبوظبي واكتشاف معالمها ومرافقها وبنيتها السياحية والتواصل مع الجهات العاملة بصناعة السياحة في الإمارة .

وزار الوفد "جامع الشيخ زايد الكبير" و"منارة السعديات" و"نادي جولف شاطئ السعديات" و"نادي مونتي كارلو الشاطئي" و"منتجع سانت ريجيس" و"فندق بارك حياة" في جزيرة السعديات و"عالم فيراري أبوظبي" والعديد من منشآت خدمات الضيافة والفنادق ومركز تسوق "المارينا مول" .. كما استمتع الوفد بكرم الضيافة العربي في "قرية سباق فولفو للمحيطات" على كورنيش أبوظبي قبل توجههم إلى " قصر السراب منتجع الصحراء " حيث عقدت الجمعية اجتماعها ربع السنوي الخارجي .

وقال إقبال ملا رئيس جمعية وكلاء السفر والسياحة بالهند إن إمارة أبوظبي تمتلك الكثير من المرافق والمعالم التراثية والثقافية والترفيهية والرياضية الفاخرة واصفا الاماراة بالوجهة السياحية المتكاملة ذات الشخصية والطابع المتميز .

وأضاف أن الزائر الهندي ستكون لديه العديد من الخيارات والمقاصد في الامارة بجانب سياحة المعارض والمؤتمرات .. لافتا الى أن فترات العطلات للسائح الهندي تتراوح بين 7 الى 10 أيام مما يجعل امام السائح فرصة الاستفادة من برامج متكاملة بين أمارة ابوظبي ودبي .

وتأتي هذه الزيارة عقب تقدم الهند إلى المركز الثالث في قائمة أهم الأسواق السياحية الدولية لإمارة أبوظبي من ناحية عدد نزلاء المنشآت الفندقية وسط توقعات بوصول نسبة نمو عدد النزلاء الهنود في الفنادق والشقق الفندقية بالإمارة إلى حوالي 25بالمائة خلال العام الماضي مقارنة بـ 2010.

من جانب آخر نظمت الهيئة بفندق " روكو فورتيه أبوظبي"ورشة عمل جمعت وكلاء السفر والسياحة بالهند من ممثلي أهم الجهات العاملة بصناعة السياحة في الإمارة شملت شرحا من إدارتي الترويج وسياحة الأعمال بهيئة أبوظبي للسياحة عن جهود الترويج الخارجي للإمارة وفرص التعاون المشترك في مجالات سياحة الأعمال والحوافز والمؤتمرات.
 

undefined

وقدم وفد من شركة الاتحاد للطيران عرضا عن شبكة رحلاتها الحالية بين المدن الهندية الرئيسية والعاصمة الإماراتية وخططها المستقبلية لتعزيز خدماتها على هذه الخطوط.

وبحث ممثلو قطاع السياحة في أبوظبي مع أعضاء الوفد الهندي مجالات التعاون وفرص زيادة السياحية الهندية إلى الإمارة.

وتعتزم هيئة أبوظبي للسياحة تنظيم جولة ترويجية تتوقف في أربع مدن هندية خلال الشهر المقبل يعقبها المشاركة في معرض سوق السياحة والسفر "ساتى" الذي سيقام في نيودلهي .

وأشار داين ليم مدير تطوير المنتج السياحي في الهيئة إلى أن الجولة الترويجية التي ستضم ممثلين للعديد من المعالم والمنشآت الفندقية والجهات العاملة بقطاع السياحة بالإمارة ستزور للمرة الثانية مومباي وتشيناي وتتوجه للمرة الأولى إلى بانغلور وحيدرأباد لافتا إلى أن برنامجها يتماشى مع اتساع شبكة رحلات "الاتحاد للطيران" التي تسير حاليا 52 رحلة أسبوعية من 8 مدن هندية إلى إمارة أبوظبي.

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled