اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فندق رمادا عجمان يسجل إرتفاعاً في نسبة الإشغالات قدرها 28% خلال العام الماضي

الفندق يبيع أكثر من 100 ألف غرفة

سياحة الترفيه تحقق ارتفاع بنسبة 49%


 

القاهرة "المسلة" خاص … حقق فندق وأجنحة رمادا عجمان نسبة إشغالات عالية خلال العام المنصرم، حيث باع الفندق أكثر من 100 ألف غرفة في 2011، وهو ما يمثل نسبة زيادة قدرها 28%، مقارنة بعام 2010.

وفي هذا الإطار فإن أكثر الجنسيات التي حجزت بالفندق قادمون من الهند، والولايات المتحدة الأمريكية، وباكستان، والمانيا، وروسيا ودول الخليج. وعلى صعيد آخر فإن نسبة العائلات المواطنة التي اقامت بالفندق مثلت7% من إجمالي الإشغالات، كما أن 151 جنسية حجزوا غرف بالفندق.

وفي تعقيب لـ/ افتخار حمداني المدير العام لفندق واجنحة رمادا عجمان قال فيه: " يسعدنا أن نعلن عن هذه النتائج الطيبة لعام 2011، واتوجه بالتهنئة لطاقم العمل لدينا على هذه النتائج التي حققناها وتبوأ المركز الأول لأكثر الفنادق مبيعاً في الإمارات الشمالية. نحن فخورون بهذا الأداء الرائع ونتمنى أن نستمر على هذا النهج خلال عام 2012."

وأضاف حمداني: " حققنا هذه الزيادة في نسبة الإشغالات نظراً للجهود الكبيرة التي قمنا بها لأستقطاب المزيد من الشركات والسياح القادمين للدولة للترفيه وقضاء الإجازات، كما أننا قمنا ايضاً بتطوير الخدمات والتسهيلات التي نقدمها للعملاء. ومن جانب آخر فإننا حققنا زيادة تقدر بـ49% في نسبة الإشغالات الخاصة بسياحة الترفيه وهم السياح القادمين للدولة لمشاهدة الأماكن التاريخية وزيارة مراكز التسوق".

ويسعى الفندق لتحقيق أرباح تصل لـ20%، خلال العام الجاري حيث سيشارك الفندق في عدد من المعارض السياحية التي تقام في كل من الصين، وتركيا، وكازاخستان، والمانيا والمملكة المتحدة.
 

يشار إلى أن فندق وأجنحة رمادا عجمان يضم 504 غرفة، وهو الأكبر في الإمارات الشمالية من حيث عدد الغرف. كما أن الفندق يقدم خدمات فائقة الجودة لنزلاءه وبأسعار تنافسية مما يجعله الأكثر طلباً في الإمارات الشمالية من قبل النزلاء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled