اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مهرجان الشارقة المائي يستقطب اكثر من 50 ألف زائر خلال 5 أيام

الشارقة " المسلة " … استقطب مهرجان الشارقة المائي خلال خمسة أيام أكثر من 50 ألف زائر من مختلف إمارات الدولة نتيجة لحرص الجمهور على حضور جميع فعاليات المهرجان في دورته الخامسة.ويواصل المهرجان – الذي تنظمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة – فعالياته في حديقة المجاز وسط اقبال كبير الأمر الذي يعكس النجاحات الكبيرة والمتواصلة التي حققها المهرجان خلال السنوات الماضية والذي يسهم في الترويج للشارقة كوجهة سياحية تراثية ترفيهية عائلية.

ويحتضن مهرجان هذا العام أكثر من 20 فعالية متنوعة أبرزها السيرك على الجليد الذي يقدم لأول مرة في دولة الإمارات بالإضافة إلى عروض الفلكلور الأيرلندي وفريق اليويو وعروض الصناديق الملونة وورش عمل وعروض ترفيهية عالمية مميزة .

وتحرص هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة كل عام وضمن فعاليات المهرجان على دمج أصالة التراث ومفرداته المتنوعة عبر تخصيص قرية تراثية تعكس الموروث الشعبي والثقافي لدولة الإمارات بشكل عام وإمارة الشارقة بشكل خاص وتبرز العادات والتقاليد من خلال تعريف زوار المهرجان بالمأكولات الشعبية المختلفة ..كما تضم مجموعة من الكتب القيمة التي تعنى بالتراث الشعبي لدولة الإمارات .

وتضم حديقة المجاز منطقة مغامرات موج التي تعد المكان الأمثل لتجربة المغامرات الفريدة من نوعها للأطفال ..كما يوفر المهرجان عددا من الألعاب المائية وورش العمل التي تجمع بين التعليم والتسلية في آن واحد وتضفي جوا من التنافس بين جميع الأطفال. ويعتبر مهرجان الشارقة المائي بحلته الجديدة فرصة لقضاء تجربةٍ عائلية لا تنسى ضمن أجواء احتفالية مميزة تستمر حتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري .

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled