اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عاصى تعلن عن بدء تخفيض رسم الاستهلاك للمنشآت السياحية فئة نجمتين وثلاث نجوم

 

دمشق "المسلة"… أعلنت لمياء عاصي وزيرة السياحة أن تخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي للمنشآت السياحية في سوريا من سوية نجمتين وثلاث نجوم من 10 بالمئة إلى 5 بالمئة دخل أمس الأحد حيز التنفيذ.

ودعت الوزيرة عاصي خلال اجتماعها مع مديري السياحة العاملين في الوزارة إلى مضاعفة الجهود وتشجيع المبادرات وتحمل المسؤوليات والعمل بشكل استثنائي في هذه الظروف التي تمر بها سورية بهدف تحسين الأداء والاستثمار بما ينعكس إيجاباً على الاقتصاد الوطني والتنمية الشاملة.

ولفتت وزيرة السياحة إلى أن الهدف من الاجتماع الاطلاع على أعمال الوزارة وقراراتها وخصوصاً بعد التفويضات الجديدة التي تجعل من مديري السياحة أصحاب قرار بإمتياز مبينة النشاطات التي قامت بها الوزارة مؤخراً لتحسين بيئة العمل والاستثمار ومنها ورشات عمل حول تبسيط الاجراءات للحصول على التراخيص السياحية وادماج الحرف التقليدية في التنمية وملتقى الاستثمار السياحي.

وفيما يتعلق بملتقى الاستثمار السياحي بينت عاصي أن الوزارة لمست تفهماً وحماساً من قبل المستثمرين وإقبالاً ممتازاً وكذلك اهتماما بالمشروعات المطروحة للاستثمار وأعطى الملتقى للمستثمرين فرصة للتشاركية في البرامج الوطنية التوظيفية مضيفة أن الوزارة على استعداد لتذليل جميع المعوقات أمام المستثمرين في القطاع السياحي وتولي الأهمية لإنجاز المشروعات التي بدات العمل.

واستمعت الوزيرة عاصي إلى آراء مديري السياحة حول مواضيع الاستثمار والتأهيل والتدريب والترويج والجودة ولوحات الدلالة كما تمت مناقشة موضوع تشغيل الشباب للعام 2012.

المصدر: سانا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled