اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أكاديمية الخليج للطيران تفوز بجائزة أفضل أكاديمية للتدريب والتعليم في مجال الطيران

المنامة  "المسلة"… فازت أكاديمية الخليج للطيران التابعة لشركة ممتلكات البحرين القابضة بجائزة أفضل أكاديمية للتدريب والتعليم في مجال الطيران لهذا العام خلال حفل توزيع جوائز صناعة الطيران للعام 2011 والذي اقيم أمس الاثنين في دبي.

وأشاد السيد طلال الزين الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة، بدور القيادة الرشيدة في دعم الأكاديمية مقدما شكره لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على توجيهه بإنشاء الأكاديمية، ولصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين وصاحب السمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران على دعمهم اللامحدود والمتواصل للأكاديمية، حيث كان لذلك الأثر الأكبر في تميز أكاديمية الخليج للطيران وجعلها مركزاً رئيساً لتدريب وتأهيل قطاع الطيران في الخليج والشرق الأوسط.

واعرب الزين عن فخره بهذا الإنجاز لأكاديمية الخليج للطيران التي تعتبر من أهم وأحدث مراكز التدريب في صناعة الطيران في المنطقة مشيرا الى ان الاكاديمية عملت خلال السنوات القليلة الماضية على تطوير ودعم الأكاديمية لتقدم برامج تدريب تتميز بجودة نوعية من خلال المناهج والمعدات المتوفرة بالإضافة إلى طاقم التدريب المتمرِّس.
واكد ان ممتلكات تعرب عن دعمها الكامل للأكاديمية التي تساهم في تعزيز مكانة المملكة كونها مركزاً إقليمياً للطيران، وذلك من خلال توفير التدريب وتعزيز المهارات اللازمة للبحرينيين للعمل في صناعة الطيران."

وقال السيد تيم شاتوك، الرئيس التنفيذي للأكاديمية والذي قام باستلام الجائزة ان هذه الجائزة تعتبر إنجازاً مهماً لأكاديمية الخليج للطيران وتأتي بفضل الجهود المبذولة من قِبل فريق العمل في الأكاديمية .
واكد ان الاكاديمية ستواصل جهودها للمحافظة على بقاء الأكاديمية مركزاً رئيساً لتقديم الخدمات التدريبية في مجال الطيران في المنطقة مقدما الشكر لعملاء الاكاديمية على ثقتهم بها ودورهم في دعمها لتحقيق هذا الإنجاز.

ويعتبر حفل جوائز صناعة الطيران الذي اقيم بشكل سنوي بتنظيم من شركة ITP، الحدث الأبرز في المنطقة لتكريم رواد هذه الصناعة المهمة.

وعلى ضوء الطلب المتزايد على الكفاءات المؤهلة للعمل في صناعة الطيران، يتم منح هذه الجائزة تقديراً للجهود المبذولة في تقديم وتطوير برامج التدريب المطلوبة لدعم تأهيل الكفاءات المطلوبة.

الجدير بالذكر بأن طاقم التحكيم قد قرر منح هذه الجائزة للأكاديمية بناءً على عدة عوامل منها تفوق الأكاديمية في تقديم عدد من البرامج المطورة من خلال طاقم تدريبي متمرِّس مدعوم بأحدث الأجهزة التقنية بالإضافة إلى عدد من الاعتمادات الدولية التي حصلت عليها الأكاديمية في السنوات الماضية.
 

المصدر: الابام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled