اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة تنشيط السياحة المصرية تستضيف ملكتا جمال بلجيكا 2016 و 2015 بالأقصر

القاهرة "المسلة" ….. صرح سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة ،استضافة الهيئة لملكة جمال بلجيكا للعام الحالى " لنتى فرانس " وملكة جمال بلجيكا لعام 2015 " انالى توروس " لتنظيم حملة دعائية داخل المعالم الأثرية بالأقصر في الفترة من 17 إلي 23 ابريل الجارى تنشيطاً للسياحه البلجيكيه الوافده إلي مصر .


 يأتي ذلك في إطار استراتيجيه الهيئه للإستغلال كافه الفرص الممكنه لخلق دعايه ايجابيه وتحسين الصوره الذهنيه  للمقاصد السياحية المصرية خاصه انه سيرافق ملكتي الجمال في جولتهما للأقصر وفد مكون من 11 صحفي من كبرى الصحف القوميه البلجيكيه الصادره باللغتين الفرنسيه والفلمنكيه للقيام بالتغطية الإعلامية لزيارتهما كما تقوم اللجنه المنظمه بإدراج صور وفيديوهات عن المعالم السياحيه في الغردقه علي مواقع التواصل الاجتماعى والذي يصل متابعيها إلي آلاف المتابعين علاوه علي قيام المتسابقات بنشر تعليقات وصور عن رحلتها ، مما يكون له الاثر الايجابى في تسليط الضوء علي المقصد السياحى المصرى وخلق مزيد من الدعايه الايجابيه .


كما تتضمن فعاليات الحدث ، إجراء العديد من اللقاءات الرسمية للوفد الصحفي مع محافظ الأقصر محمد بدر والعديد من خبراء السياحة .

 

من المقرر ان تقوم هيئة تنشيط السياحة بتنفيذ برنامج سياحي للوفد لزيارة أهم معالم مصر السياحية بكلا من الأقصر والقاهرة مما يعد فرصة جيدة للترويج للمقصد السياحى المصرى بالسوق البلجيكى .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled