اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عمدة مراكش في باريس للترويج للسياحة

تقود عمدة مراكش وفدا اتجه لفرنسا من أجل الترويج لوجة مراكش ضمن حملة يقوم بها المكتب الوطني المغربي للسياحة، بمناسبة الدورة الحالية للمعرض المهني للسياحة بباريس، وأوضحت مصادر متطابقة أن المكتب يعطي أولوية لوجهات مراكش وأكادير والدارالبيضاء وفاس، بالإضافة إلى ورزازات والصويرة وطنجة.

وإلى جانب المشاركة في هذا المعرض، فإن المغرب يقوم بحملة تواصلية كبيرة في الخارج، وخاصة عبر القنوات التلفزية والاذاعات، كما أن حملة أخرى من المقرر أن تنطلق منتصف شهر أكتوبر المقبل في أوروبا، وخاصة في فرنسا، وفق ما تم الإعلان عنه.

ويعد المغرب الوجهة الأولى غير الأوروبية بالنسبة للفرنسيين الذين زار أكثر من 11ر1 مليون منهم المملكة ما بين شهري يناير ويوليوز 2011 بزيادة نسبتها 4 في المائة مقارنة مع نفس الفترة من السنة الماضية.

وتشهد الدورة الحالية لمعرض "توب ريزا"، الذي يعد موعدا مرجعيا للمهنيين من أجل التواصل والتباحث وفهم التطورات التي يعرفها القطاع السياحي، على الخصوص، مشاركة حوالي 1200 عارض (وكالات أسفار ومكاتب للسياحة وشركات للطيران وسلسلة فنادق وغيرها)، ومن المرجح أن يستقبل نحو 27 زائرا.

ومن جهة أخرى، يشارك المغرب في حدثين ينظمان في إطار هذا المعرض، ويتعلق الأمر ب"المنتدى الدولى للسياحة الثقافية" المنظم بشراكة مع اليونسكو وبمنتدى "التنمية المستدامة والسياحة

المصدر: المراكشية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled