اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر تفوز بجائزة أفضل مقصد سياحى جاذب والاهرامات تتربع على عرش المعالم السياحية فى

 

القاهرة "المسلة" فاطمة أبوطه…. أقيمت أمس مسابقة وورلد ترافيل اواردز افريقيا والمحيط الهندى والتى شارك فيها عدد من الشركات والفنادق والمنظمات العالمية فى أختيار الافضل على كافة المستويات السياحية فى الفنادق والشركات والطيران والمطاعم .
 

وفازت مصر بجائزة افضل مقصد سياحى جاذب فى افريقيا وفازت اهرامات الجيزة بجائزة افضل المعالم السياحية الجاذبة فى افريقيا متفوقة على شلالات فيكتوريا وجبال كالمنجارو فى افريقيا كما تغلبت مصر للطيران على خطوط جنوب افريقيا وكينيا والمغرب وفازت بجائزة الريادة فى خدمة رجال الاعمال.

كما فازت آبركرومبى اند كنت كأفضل منظم رحلات فى أفريقيا وحصلت جزر المالديف على افضل مقصد سياحى لشهر العسل وفاز فندق شيراتون ميرامار الجونة كافضل فندق لشهر العسل فى مصر .

شارك فى اختيار هذه الجوائز 213 الف خبير سياحى عالمى يمثلون كبرى منظمى الرحلات وشركات السياحة والطيران والمنظمات السياحية فى أكثر من 160 دولة بالتصويت المباشر عبر الانترنت .

واشاد جراهام كوك مؤسس ورئيس منظمة "WT A" وورلد ترافيل اواردز بمصر كمقصد سياحى جذاب ومتنوع يتوسط العالم ويلعب دورا محوريا الذى ازداد حيوية بعد الثورة المصرية التى ابهرت العالم ، مشيرا إلى أن استضافة هذه الاحتفالية بشرم الشيخ يؤكد على أن السياحة يمكن أن تلعب دورا محوريا فى التحول الديمقراطى والايجابى فى المجتمعات .
 

يذكر أن منظمة ترافيل اواردز تأسست عام 1993 فى انجلترا وتحظى جوائزها بتقدير واهتمام القائمين على صناعة السياحة من شركات وفنادق ومطاعم وخطوط طيران على مستوى العالم ، والاهتمام الاعلامى الكبير الذى صاحب الحدث- مائتى صحفى واعلامى وتلفزيون عالمى ومحلى – يمثل نقطة هامة فى الترويج لمصر ونقل صورة ايجابية عن الاوضاع الراهنة مما يسهم فى استعادة الحركة السياحية إلى معدلاتها فى مصر.

من جانبها قامت إدارة فنادق سافوى المنظمة للاحتفال بتوفير كافة التسهيلات والخدمات لإنجاح الحدث وإخراجه بالصورة اللائقة باسم ومكانة مصر السياحية ، كما تم إستغلال هذه الاحتفالية بإعداد برامج سياحية للاعلاميين المشاركين للتعرف على امكانيات وقدرات مصر السياحية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled