اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مظاهرة حاشدة للعاملين بقطاع الطيران المدنى المصرى غداً لاستبعاد العسكريين

القاهرة "المسلة"… استعد الآلاف من العاملين بقطاعات الطيران المدني لمظاهرات حاشدة غدا الاثنين، فيما يسمي بيوم الكرامة في حالة عدم تلبية طلباتهم الخاصة باستبعاد القيادات العسكرية من الشركات والقطاعات العاملة في الطيران المدني.

وصرح أحد أعضاء نقابة العاملين بشركة ميناء القاهرة الجوي -طلب عدم ذكر اسمه-: "لقد التقينا فجر الخميس الماضي الفريق رضا حافظ قائد القوات الجوية واللواء حمدي بدين قائد الشرطة العسكرية وبعض قيادات الطيران المدني، وتم الاتفاق علي فض اعتصامنا مع منحهم مهلة حتي غد الاثنين لتلبية طلباتنا في قطاع الطيران المدنين بإبعاد كل القيادات العسكرية من مناصبها خصوصا اللواء محمد فتحي فتح الله رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

وقال: "كما نطالب أيضا بالعمل علي تحسين أوضاعنا والمساواة بزملائنا من العاملين في شركات مصر للطيران، والحصول علي نفس مزاياهم من رواتب عالية ومشروع علاج وحوافز مالية حيث نعمل في نفس القطاع ونحقق أرباحا كبيرة".

وأضاف: "لقد التزمنا بالاتفاق ويبقي علي المسئولين تنفيذ الإتفاق حيث نستعد للقيام بمظاهرات حاشدة غدا في حالة المماطلة في تنفيذ الوعود والتهديد بوقف العمل في قطاعات الطيران، حيث يشارك معنا في نفس الطلبات العاملون في مصر للطيران والملاحة الجوية".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled