Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مشاركة ناجحة لهيئة أبوظبي للسياحة في معرض المؤتمرات والحوافز الامريكي

 

ونظمت الهيئة وشركاؤها أكثر من 200 عرض توضيحي وتعريفي حول إمكانات الإمارة السياحية والاقتصادية ومقومات البنى التحتية فيها وخدماتها وتسهيلاتها والفرص السياحية المتنوعة في قطاع صناعة المؤتمرات حضرها كبار المهتمين والمختصين حيث أبدوا اهتمامهم بهذه المقومات والفرص التي توفرها أبوظبي باعتبارها وجهة سياحية منافسة ونشطة.

وأبدى العديد من كبار العاملين واللاعبين الأساسيين في قطاع سياحة الحوافز الأمريكي اهتمامهم بإقامة علاقات عمل مثمرة في مجال صناعة المؤتمرات والحوافز .وتلقت هيئة ابوظبي للسياحة وشركة طيران الاتحاد استفسارا من إحدى منظمي الفعاليات الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية حول فرصة إقامة بطولات جولف خيرية باستضافة المشاهير في إمارة أبوظبي ..كما قام فندق قصر الإمارات بدراسة تقديم عروضه لاستضافة ثلاث مجموعات تتطلع شركة فيدكس لإحضارهم إلى منطقة الشرق الأوسط.

وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج السياحي بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة ان وفد إمارة أبوظبي المشارك حظي باهتمام واسع من قبل شركات الطيران والشركات السياحية المرموقة الباحثة عن وجهات الفرص والتي بدورها تخطط لفتح مقراتها الرئيسية في أبوظبي لافتا الى ان شركة ميكروسوفت العملاقة تدرس إرسال 650 موظفا تنفيذيا للإمارة في عام 2014.

وأضاف النعيمي ان جميع الاستفسارات التي تلقاها وفد الهيئة ترتبط ارتباطا وثيقا بالبرامج الريادية الطموحة لأبوظبي وهي في مجملها قيد التنفيذ أو الإعداد أو الدراسة ..مشيرا الى القدرة التنافسية القدرة لامارة ابوظبي على استقطاب الأعمال السياحية ويعزز ذلك العروض السياحية المنافسة التي يوفرها القطاع السياحي والفندقي في الامارة حيث انخفضت أسعار الإقامة الفندقية بنسبة 24 في المائة مقارنة مع العام الماضي.
 

وفي إطار تعزيز علاقاتها مع المشترين والعارضين الرئيسيين في المعرض الأمريكي لسياحة الحوافز والمؤتمرات والأعمال ..قامت الهيئة بالتعريف بأعضاء فريق العمل الأمريكي المعين حديثا الذي يتولى إدارة شؤون مكتب الهيئة التمثيلي المتوقع افتتاحه في نيويورك في الربع الثالث من هذا العام وهو سابع مكتب تمثيلي للهيئة ضمن سلسلة مكاتبها الدولية الموزعة في أنحاء العالم.

المصدر : وام

أبوظبي " المسلة " … شاركت هيئة أبوظبي للسياحة وعدد من شركائها لأول مرة في معرض سياحة الحوافز والمؤتمرات والأعمال الأمريكي الذي اختتم أعماله في مدينة بالتيمور بالولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي. واستطاعت الهيئة أن تلفت انتباه المشاركين والزوار بما تم عرضه من خدمات ومقومات منافسة ومتميزة في مجال صناعة المؤتمرات وسياحة الحوافز في ابوظبي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled