اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

احتفالية عالمية تحت سفح الهرم لدعم عودة السياحة الى المقصد المصرى

بحضور مسوؤلى موسوعة جينيس

احتفالية عالمية تحت سفح الهرم لدعم عودة السياحة الى المقصد المصرى

القاهرة – سعيد جمال الدين

تحت رعاية وزارة الدولة للاثار وهيئة تنشيط السياحة تنظم شركة كارفير للتنمية السياحية  إحتفاليةٌ وطنيةٌ عالميةٌ في حب مصر يوٌم 27 مايو الجارى تحت سفح الأهرامات بمسرح بانوراما الأهرام من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءا.

وجه عمرو العزبى رئيس الهيئة الدعوة إلى سفراء الدول المعتمدين والاجانب المقيمين فى مصر وعدد من كبار الشخصيات العامة والفنانين والمشاهير المصرين فضلاً عن انه تم التنسيق مع شركات السياحة لدعوة السائحين الموجودين بمصر اثناء الاحتفالية .

تبدأ الاحتفالية الساعة الثامنة صباح يوم الجمعة الموافق 27 مايو 2011 بسفح الاهرامات وتستمر طوال اليوم حتى التاسعة مساءاً وتتظمن العديد من الفاعليات الفنية والثقافية وعروض للفنون الشعبية والموسيقات العسكرية والالعاب النارية.

واشار رئيس الشركة المنظمة للاحتفالية بانه تم توجيه الدعوة لموسوعة جينيس للارقام القياسية حيث من المتوقع تسجيل رقم قياسى جديد من حيث عدد المشاركين ( متوقع حضور 25 الف مشارك ) متغلباً على الرقم القياسى السابق بالنسبة لحضور حفل جماعى والذى تم تسجيله بالصين منذ عدة أعوام كما سيتم توجيه جزء من عائد هذه الاحتفالية لأسر شهداء 25 يناير .

ومن جانب أخر منحت هيئة تنشيط السياحة الفرصة أمام الشركات السياحية العاملة و الراغبة فى تنشيط سياحة ذوى الإحتياجات الخاصة ( المعاقين وكبار السن ) لمدة أسبوع لتقديم عروضها لهذه الفئات من السائحين وذلك من خلال قيام مكتب هيئة تنشيط السياحة المصرى بألمانيا بحملة تسويقٌيةٌ خاصة بسياٌحة ذوي الإحتياٌجات الخاصة من خلال تنظيمٌ بعض البرامج السياٌحيةٌ المخصصة لهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled