اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

امكو تطرح عروض سياحة علاجية للمصريين بالتعاون مع المجموعة المجرية ATLASZ World Travel

القاهرة  – اشرف الجداوى

بحضور كل من الدكتور بيتر كافسيك سفير جمهورية المجر في مصر و الهامى الزيات رئيس شركة امكو للسياحة و الدكتورة ايفا بتيان المالك والرئيس التنفيذي لشركة ATLASZ World Travel تم الاتفاق على بدأ تعاون مشترك بين الشركيتين لتبادل السائحين بين كل من مصر و المجر.

undefined

وقال السفير المجرى بالقاهرة الدكتور بيتر كافسيك ان بلاده تستقطب حوالى 9 ملايين سائح سنويا يفدوا الى المجر للسياحة العلاجية ولديهم خطة طموحة لمضاعفة هذا الرقم خلال سنوات قليلة ..وتشتهر المجر بقصورها الشهيرة ، كما تشتهر المجر بالبور سلين و السيراميك و الكريستال.

 


undefinedواضاف ان المجر تعتبر هي الدولة الأولى في أوربا من حيث توافر المنتجعات الصحية التي تتسم بالطراز العالمي و تنفرد بوجود أبار مياه طبيعية لها صفات علاجية مميزة يفيد في علاج العديد من الأمراض و تتمتع بشهرة كبيرة منذ عده قرون. تتميز هذه المنتجعات بان منها ما هو إنشاء من زمن بعيد على الطراز الكلاسيكي و منها ما هو حديث البنية تم إنشاءه بأسلوب عصري..وتختص مدينة ’Hévíz’ في المجر بوجود أكبر بحيرة البيولوجية نشطة كما يوجد في الشمال الشرقي توجد أشهر مغارة طبيعية بداخلها منتجع صحي.

 





ومن أهم الأمراض التي يمكن علاجها في هذه المنتجعات الروماتيزم و أمراض الأعصاب و الأمراض الجلدية. كما إن يوجد بجوار هذه المنتجعات فنادق على احدث طراز و فيلات و شقق للإيجار.

وقالت الدكتورة ايفا ان المجر مقصد سياحى واعد لديه خطة تنموية لتحقيق نهضة سياحية خلال الفترة القادمة ،وان الاتفاق الذى تم امس الاول مع مجموعة امكو للسياحة المصرية خطوة على هذا الطريق لتبادل الحركة السياحية بين البلدين مصر والمجر ..وان جل الحركة التى ترد الى المجر الان من اوربا وباقى المناطق الدولية تهدف الى ممارسة السياحة العلاجية لان المجر تعد واحدة من المقاصد المهمة فى اوربا فى هذا الخصوص ولتفردها بالعيون المعدنية الغنية التى تعالج الكثير من الامراض الجلدية وامراض العظم ،وامراض الاعصاب .


 

من جهته اوضح الهامى الزيات رئيس مجموعة امكو ورئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية السابق ان هناك طلب متزايد من المصريين على رحلات السياحة العلاجية والاستشفائية بالخارج مما دعانا الى اعداد برامج للسياحة العلاجية تتسم بالتنوع ولااكثر من مقصد سياحى فى اوربا للراغبين من المصريين فى هذه البرامج ..وبخصوص هذا الاتفاق فقد قمنا بالتعاقد مع مجموعة ATLASZ World Travel المجرية والتى تمتلك مجموعة كبيرة من المصحات والمنتجعات السياحية المتخصصة لتحقيق اكبر فائدة علاجية للمصريين ،وفى نفس الوقت الاستمتاع برحلته وعمل زيارات سياحية لاهم المزارات هناك والترفيه ومن المعروف ان المجر تتمتع بالعديد من المقومات الاثرية والسياحية الفريدة .

وتعد شركة ATLASZ World Travel من اكبر شركات السياحة على الإطلاق في مجال السياحة و لها العديد من الفروع في المجر و شمال أفريقيا و بعض الدول الأوربية و الأسيوية. تمتلك شركة ATLASZ World Travel مجموعة من المنتجعات الصحية التي تتميز بعلاج العديد من الأمراض و كذلك التجميل باستخدام تقنيات مختلفة مثل مياه الآبار و المعاجلة الحرارية.


 


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled