اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجموعة ترافكو للسياحة تستحوذ على AG Steigenberger Hotels الألمانية

وليد عبد الرحمن

  أعلنت مجموعة شركات ترافكو القابضة  عن نجاحها بعد مفاوضات دامت ثلاثة أشهر فى إلاستحواذ على 6ر99 % من الشركة المديرة لواحدة من أكبر سلاسل الفنادق عالميا وهى شركة شتايننبرجر Steigenberger Hotels AG الألمانية الأصل كخطوة إستكمالية لخططها التوسعية التى أعلنت عنها مؤخرا.


وصرح حامد الشيتى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات ترافكو أن هذه المرحلة هامة جدا فى توسعات الشركة الطموحة ،وهى تعد دفعة قوية تجاه تحول المجموعة إلى لاعب أساسى ومؤثر ليس فقط بالشرق الاوسط بل وفى قطاع الفنادق والمنتجعات العالمية .


وأضاف أن إستحواذ ترافكو على شركة شتايننبرجر الالمانية Steigenberger Hotels AG و الذى يضم العلاماتان الفندقيتان Resorts & Hotels Steigenberger و InterCityHotels له نتائج استراتيجية عدة منها الفرصة للتوسع بأوروبا من خلال مجموعة الفنادق التى تبلغ 81 فندقا فى ألمانيا ، النمسا، سويسرا ، هولندا وإيطاليا بالإضافة إلى مصر.


وأشار إلى أن أسرة الشركة الالمانية المالكة السابقة للشركة أكدت أن إنضمام شريك قوى لديه الخبرة وعلى دراية كبيرة بشئون السياحة و الفندقة يجعل الفرصة أكبر فى تحقيق مزيد من الإنتشار والتوسع ، حيث يمكن الاستفادة من شبكة المكاتب الدولية التابعة له و التى قامت عن طريقه بتسويق سلسلة الفنادق و المنتجعات و البواخر النيلية التى تمتلكها ترافكو.


وأوضح أنه بهذه الإضافة أصبحت مجموعة شركات ترافكو القابضة واحدة من أكبر مشغلى الفنادق بجميع خدماتها فى أوروبا والشرق الأوسط برصيد يقدر بأكثر من 142 منشآة فندقية و باخرة نيلية و 25000 غرفة فندقية ، إلا أنها لن تتوقف عند هذا الحد فبالنظر إلى خططها القادمة نرى أن لديها خطط طموحة فى اوروبا و امريكا و الشرق الأوسط.


 


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled