اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“بلحج محمد “مديرا جديدا لهيئة تنشيط السياحة الجزائرية

الجزائر – عيسى بازين

قامت وزارة السياحة والبيئة في الجزائر السبت الماضى بتعيين مدير جديد للديوان الوطني للسياحة, حيث عينت السيد بلحاج محمد مديرا جديدا خلفا للمدير الأسبق بوفارس أحمد الذي شغل هذا المنصب بالنيابة لمدة تفوق السنة.

وحسب المعلومات التي استقيناها من محيط الديوان الجزائري للسياحة فإن هذا التغيير الجديد على مستوى مديرية العامة للديوان جاء بهدف إعطاء ديناميكة جديدة ونفس جديد لهذه الهيئة وهذا في ظل التطلعات الجديدة والطموحات الكبيرة التي تسعى السياحة الجزائرية الى بلوغها في أفق 2025 , خاصة وأن الدولة الجزائرية وضعت جميع الإمكانيات المادية والبشرية بهدف إنعاش السياحة الجزائرية وإعادتها الى مكانتها المرموقة التي كانت تحتلها قبل سنوات الأزمة الأمنية.

مبنى الديوان الجزائرى للسياحة


على صعيد آخر كشفت مصادر مقربة من وزارة السياحة, بأن عدة تعديلات ستطبق على بعض قوانين الديوان الوطني للسياحة وكذلك مهامه..ويعد الديوان الوطني الجزائري للسياحة الذي يعمل تحت إشراف وزارة السياحة والبيئة, الجهة التي تشرف على تسيير أغلبية نشاطات السياحة الوطنية على الصعيدين المحلي والخارجي .


جدير بالذكر أن الديوان الوطني الجزائري للسياحة أنشئ بموجب أحكام المرسوم 88-214 بتاريخ 31 أكتوبر 1988 المعدل بموجب المرسوم 92/402 بتاريخ 31 أكتوبر 1992


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled