اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية الكويتية تشارك في معرض عالم السفر 2009

الكويت/ المسله

 تشارك الخطوط الجوية الكويتية في معرض عالم السفر 2009 الذي يفتتح اليوم لعرض المزيد من الخدمات الجديدة لها والتي تلبي كافة اذواق المسافرين. وقال مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام في المؤسسة عادل بورسلي ان المؤسسة تحرص على المشاركة في المعرض الذي يستمر اربعة ايام لعرض آخر خدماتها وانجازاتها الفنية والتقنية والخدمية ولايمانها العميق بأن المعارض وسيلة اتصال مع الجمهور وعامل تثقيف وتوصيل معلومة جيدة.

 واضاف بورسلي ان معرض عالم السفر يعتبر من المعارض المشجعة لنشاط السياحة والسفر وتشجيع الجمهور على السفر من خلال تقديم الخدمات المتميزة لشركات الطيران العاملة في الكويت. وأوضح ان جديد “الكويتية” هو منح عملائها المزيد من الخدمات الجديدة التي تلبي كافة الاذواق والكشف عن اخر العروض الترويجية وكذلك المحطات التي تشغل اليها المؤسسة.

وأفاد بان جناج “الكويتية” في المعرض دعم بفريق كامل من موظفي المؤسسة يمثلون قطاعات العلاقات العامة والاعلام والعطلات ونادي الواحة والمبيعات وكذلك الضيافة الجوية.

وقال انه سيتم تقديم الكتيبات والبروشورات المختلفة عن خدمات المؤسسة مشيرا الى أنه سيتم من خلال برامج عطلات “الكويتية” لصيف 2009 تقديم عروض أسعار مميزة للرحلات الشاملة بالتعاون مع الكثير من الفنادق والمنتجعات في مختلف جهات العالم.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled