اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الجزيرة تطلق رحلاتها المباشرة من الكويت الى أبو ظبي

الكويت / المسلة

أعلنت شركة طيران الجزيرة اليوم اطلاق رحلاتها المباشرة الى العاصمة الاماراتية أبو ظبى ابتداء من 25 أكتوبر المقبل. وقال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة ستيفان بيتشلر في ان الشركة ستكون أول شركة طيران منخفضة التكاليف تشغل رحلات مباشرة الى العاصمة ابوظبي مبينا ان طيران الجزيرة تشغل حاليا ست رحلات مباشرة اسبوعيا الى دبي.

وبين ستيفان ان مدينة أبو ظبى تعد من أكثر المدن نموا فى الشرق الأوسط واستراتيجيتها متطورة في مجالي الاعمال والاعلام حيث يأتى المزيد من الزوار من جميع أنحاء المنطقة تلى المدينة للتمتع والاستفادة بكل ما لديها من مميزات.

وأضاف ان مدينة أبوظبي تمثل بالنسبة لطيران الجزيرة وجهة رئيسية لتصبح شركة الطيران المتميزة اقليميا وهي تهدف من ذلك توفير خدمة مريحة لمسافريها من رجال الاعمال والسياح.

واشار ستيفان الى وضع الشركة جدولا زمنيا يتضمن رحلتان يوميا فى مواقيت مختلفة خلال ايام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع لضمان المرونة لمسافريها موضحا ان هذه الرحلة ستمكن المسافرين الى ابوظبي من الاستفادة من الرحلات الرابطة من الكويت الى العديد من الوجهات السياحية مثل مدينتي الغردقة و شرم الشيخ.

وأفاد بأن اضافة هذه الوجهة الجديدة الى شبكة خطوط طيران الجزيرة تعتبر تكملة لما تم انجازه أثناء فصل الصيف الحالي حيث قامت الشركة باضافة وجهات جديدة خلال الشهرين الماضيين الى بعض من أهم المدن والمناطق السياحية مثل مدينة أصفهان الثقافية بايران ومدينة حلب القديمة بسوريا ومدينة أنطاليا التركية ومدينة مرسى علم بمصر.

وكانت شركة طيران الجزيرة قد اطلقت اولى رحلاتها في اكتوبر 2005 وتشغل اليوم أسطولا مؤلفا من 10 طائرات جديدة من طراز ايرباص (ايه 320) وتقصد 28 وجهة في 15 بلدا هي الكويت والامارات ولبنان والبحرين ومصر والهند وسوريا وقطر وقبرص واليمن وعمان وتركيا والسعودية والأردن وايران.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled