اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أمير مكة يطلق المرحلة الثانية لحملة موسم الحج المقبل

يبرم خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية في ديوان الإمارة في العاصمة المقدسة اليوم، عقدا مع الراعي الرسمي للمرحلة الثانية من مشروع حملة موسم الحج المقبل تحت عنوان «الحج عبادة وسلوك حضاري».




كما يعقد خالد الفيصل بن عبد العزيز مؤتمرا صحافيا للحديث عن استعدادات القطاعات والأجهزة الحكومية لموسم الحج المقبل، وكذلك تبيان الإمكانات المعدة من طاقات بشرية وآليات موفرة لتطبيق الخدمات المقدمة للحجاج والمشاريع العملاقة المنفذة في المشاعر المقدسة.



كما سيرأس رئيس لجنة الحج المركزية اجتماع الهيئة العليا لمراقبة نقل الحجاج لبحث التقرير المقدم من وكيل وزارة الحج حول استعدادات وإجراءات اللجنة التنفيذية لمراقبة نقل الحجاج ولجانها الفنية والميدانية لاعتماد الحافلات ومراقبة الأداء ميدانيا في الحج.



بالإضافة إلى تجهيزات النقابة العامة للسيارات وشركات نقل الحجاج وخطط تصعيد ونفرة الحجاج بين مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والتقارير المعدة عن مشاركة شركات ومؤسسات نقل الحجاج في عمليات النقل المدرسي التي باشرت بعض الشركات تنفيذها منذ العام الماضي.



وسيتناول خالد الفيصل مع أعضاء الهيئة العليا المهام الأساسية في نقل الحجاج والتوصيات المرفوعة من اللجنة التنفيذية للمراقبة والتركيز على بحث الأمور المتعلقة في عمليات نقل الحجاج منذ وصولهم إلى أرض المملكة حتى مغادرتهم بعد إتمام شعائر الحج والزيارة.



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled