اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة واوقاف سوريا..اخذ لقاح الانفلونزا قبل الحصول على التأشيرة

ناقشت لجنة الحج العليا في اجتماعها في وزارة الاوقاف اليوم الاجراءات المتخذة استعدادا لموسم حج العام الجاري وطرق الارتقاء بعمل بعثة الحج السورية في تيسير اداء الحجيج السوري لمناسكهم في المشاعر المقدسة من جانبها اوضحت مديرة مؤسسة الطيران السورية ان المؤسسة قامت بتخفيض مبلغ 1500 ليرة من سعر كل تذكرة طيران للحجاج عبر دفع رسم الخروج عن الحاج ليبقى سعر التذكرة كما كان عليه العام الماضي 33089 ليرة سورية.




 


واستعرض رضا سعيد وزير الصحة في الاجتماع المستجدات في مرض انفلونزا الخنازير وما صدر عن الخبراء في المملكة العربية السعودية حول الاجراءات الصحية التي يجب على الحجاج اتخاذها لتسهيل دخولهم الى المملكة ومنها تقديم تقرير عن صحة كل حاج يثبت خلوه من الامراض التي اشترطتها وزارة الحج السعودية اضافة لاخذ لقاح الانفلونزا الشائعة وذلك قبل الحصول على تاشيرة الحج.


دعا محمد عبد الستار السيد وزير الاوقاف رئيس لجنة الحج العليا بعثة الحج الى العمل على تقديم افضل الخدمات والارشادات للحجيج السوري ومساعدتهم في اداء مناسكهم مع التاكيد على دور البعثة التوعوي بالنسبة لمرض انفلونزا الخنازير.

من جانبه قال  سعد الله اغة القلعة وزير السياحة ان الوزارة تعتزم اصدار دليل ارشادي للمكاتب السياحية العاملة في مجال الحج والعمرة وذلك بالتعاون مع لجنة الحج العليا والوزارات المعنية.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled