اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لقاء شباب العواصم العربية يفتتح غدا فى الاردن بمشاركة 13 دولة عربية

تبدأ يوم غد في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب فعاليات اللقاء السابع لشباب العواصم العربية بعنوان دور الشباب العربي في المحافظة على القيم والمثل الأخلاقية بمشاركة ثلاث عشرة دولة عربية.




وتشتمل فعاليات اللقاء الذي تنظمه مديرية شباب العاصمة بالتعاون مع جامعة الدول العربية ويستمر حتى الثامن عشر من نيسان الجاري على محاضرات توعوية وزيارات ميدانية إلى المواقع السياحية والحضارية في المملكة بالإضافة إلى التعريف بدور المؤسسات الوطنية الأردنية في تحقيق التنمية المستدامة.

وقال مدير شباب العاصمة جمال الخريسات ان اللقاء يأتي انسجاما مع التوجهات الملكية السامية المتمثلة باتاحة الفرصة امام الشباب الاردني للتفاعل مع شباب امته العربية وابراز الانجازات الاردنية بشكل عام وتجربة الشباب الاردني بشكل خاص اضافة الى الاطلاع على تجارب الدول العربية الشقيقة .

واشار الخريسات الى ان البرنامج يهدف الى تعزيز العمل الشبابي العربي وتعميق سبل التواصل والحوار بين الشباب والى التعريف بتاريخ الاردن ومعالمه السياحية والاثرية والعلمية وتبادل واكتساب الخبرات المتبادلة على قاعدة من المحبة والاخوة العربية الصادقة وإرساء ثقافة العمل التطوعي واستثمار الوقت لدى المشاركين وكذلك تعزيز دور الشباب في المحافظة على القيم والمثل الأخلاقية.




كما اشار الى ان المديرية انهت التحضيرات اللازمة لاستضافة هذا اللقاء الذي سيقام في بيت شباب عمان حيث أعدت برنامجا يشمل العديد من اللقاءات مع المسؤولين وصناع القرار إلى جانب إطلاع الوفود العربية المشاركة على تطور الحركة الشبابية في الأردن في ظل القيادة الهاشمية كما ستزور الوفود عددا من المواقع السياحية والأثرية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled