اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

توريكو للسياحة البحرية العالمية تدشن تطبيقها الإلكتروني الجديد ل برامج ” الكروز ” عبر الانترنت والمحمول

 

 






أورلاندو، فلوريدا – المسلة –  أعلنت توريكو للعطلات ، وهي الرائدة فى مجال الواسطة لموفري خدمات السياحة والسفرفي العالم، أنها قامت بتحديث تطبيقها الإلكتروني API الخاص بالرحلات البحرية – برمجة واجهة التطبيقات- لتطوير شبكة الإنترنت والهاتف الجوال وتطبيقات الحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والمعروف اختصارا باسم تقنيات عمليات.


دمج الخدمات



وباستخدام التطبيق الجديد واجهة برمجة التطبيقات فإن وكالات السفر وكذلك الشركاء من موزعي الخدمات سيكون بإمكانهم بسهولة دمج جميع الخدمات والشركات التي تقدمها توريكو للعطلات حول العالم بتطبيقات علي نطاق أوسع.



متطلبات العملاء


وتعليقا علي ذلك قال "لوري شيلر" نائب رئيس قسم تنمية الرحلات البحرية بالشركة انه "طبقا لعملائنا فان هناك حاجه حقيقية لهذا التطبيق API الذي يمكنهم من استخدام خدمات الرحلات البحرية الحية عبر قنوات بيع متعددة، ونحن استمعنا إلي متطلبات عملائنا وابتكرنا التطبيق الجديد واجهة برمجة التطبيقات لنتأكد أن عملائنا يمكنهم البحث وحجز رحلاتهم البحرية باستخدام أي برنامج أو منصة لتكون النتائج سريعة ومرضية ".


15 خطا ملاحيا



ويشتمل قطاع الرحلات البحرية في "توريكوللعطلات" علي خمسة عشر خطا ملاحيا وأكثر من عشرة آلاف نقطة إنطلاق ومغادرة للرحلات البحرية حول العالم في الكاريبي وألاسكا وأوروبا وروسيا وأوكرانيا ومصروآسيا وأستراليا وأمريكا الجنوبية.


رحلات نهرية


وفي المستقبل القريب ستوفر توريكو للعطلات رحلات فايكنج المحيط رحلات بعدما عقدت شراكة في سبتمبر 2015 مع فايكنج نهر رحلات بحرية.












تطبيق واحد


وحاليا فإن جميع الخدمات السياحية التي تقدمها توريكو للعطلات سوف تكون متاحة بالكامل للعملاء من خلال الإتصال بتطبيق API الإلكتروني وسوف يكون بمقدورالعملاء الذين يبيعون فنادق من خلال تطبيق API العثوركذلك علي رحلات بحرية ملائمة مايجعل الأمر أيسر.



63% زيادة فى الارباح


وفي فبراير من العام الحالي 2016 وبالمقارنة مع نفس الشهر ولكن من العام الماضي، ارتفعت الأرباح الإجمالية لتوريكو للعطلات من حجوزات الرحلات البحرية بنسبة 63٪، وطبقا لمسئولي الشركة فإنهم يتوقعون نموا مماثلا علي مدار العام، كلما أدرك العملاء فاعلية التطبيق الذي تم تحديثه.



نتائج جيدة


وذكر " شيلر " فى بيان صحفى تلقته " المسلة" بوابة السياحة العربية امس الاول الخميس  أن: "العديد من الشركات جربت بالفعل تطبيق الرحلات البحرية المحدث وحققت نتائج جيده، وأن أخرين يرون عملية الإندماج حاليا"، مضيفا بأنه: "حتي مع قاعدة البيانات الهائلة للرحلات البحرية فإن التقنية الخاصة بالشركة لايزال بإمكانها إظهارالنتائج في اقل من ثانية واحدة. "


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled