اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فوز قائمة وليد البطوطى فى انتخابات نقابة المرشدين السياحيين المصريين

محمد شليب



أقيمت اليوم انتخابات النقابة العامة للمرشديين السياحيين فى عشر لجان رئيسية على مستوى الجمهورية واكتسحت قائمة وليد البطوطى الانتخابات بحصولها على مقاعد المجلس الثمانية بعد فوز النقيب بالتزكية الشهر الماضى لعدم تقدم أحد للترشح ضدة.
وأعلن المستشار فاروق سلطان رئيس محكمة جنوب القاهرة المشرف على الانتخابات نتيجة الانتخابات … مشيرا إلى أن من يحق لهم التصويت 8643 مرشدا سياحيا ادلوا باصواتهم 4063 عضوا والأصوات الصحيحة 3814 صوتا والأصوات الباطلة 249 صوتا ، مشيرا إلى أن الفائزين من مرشحى عضوية مجلس النقابة العامة من المرشدين السياحيين وهم أربعة وعشرين مرشحا.
واضاف المستشار فاروق سلطان أن ترتيب الأصوات جاء كما يلى ….
أبو الفضل محمد 2637 صوتا ،ثم وليد البطوطى 2623 صوتا ، ثم رمضان عطيه 2158 صوتا ، ثم راوية محمد ابوزيد ممثلة المرأة الوحيدة فى المجلس 2069 صوتا .
حصل على المركز الخامس خالد عفيفى 1992 صوتا ، ثم ميشيل وليم 1802 صوت ، ثم ناصر عبد المريد 1694 صوتا ، وحصل على المركز الثامن هانى عبد الحميد 1617 صوتا .
يذكر أن الناجحين منهم خمسة يمثلون المجلس القديم وثلاثة من الشباب الجدد لضخ دماء الشباب فى المجلس وهم :. هانى عبد الحميد، خالد عفيفى، ناصر عبد المريد.
وأكد نقيب المرشدين محمد غريب لجريدة المسلة السياحية الالكترونية أن نجاح القائمة يدل على وعى المرشدين السياحيين ويدل على نجاح المجلس القديم فى الدورتين السابقتين فى أن يراعى مصالح المرشدين السياحيين وتصويت المرشدين لهم يمثل دعما قويا للمجلس على الاستمرار فى سياساته للإرتقاء بالمرشدين السياحيين ومهنة الإرشاد السياحى.


                                        


من جانبه وجه وليد البطوطى فى تصريحاته لجريدة المسلة السياحية الالكترونية شكره إلى المرشدين السياحيين على ثقتهم فيه وفى قائمته ، كما وجه شكره من لم يعطوه أصواتهم ، مؤكدا للجميع انه سيعمل هو وأعضاء المجلس تحت رئاسة النقيب محمد غريب على استمرار النجاحات التى حقهها المجلس السابق.
كما وجه الشكر إلى المرشدين السياحيين لظهور المظهر اللائق والحضارى فى الانتخابات ، معربا عن اعتزامه والمجلس على العمل على تحقيق نجاحات قادمة ملموسه للمرشدين السياحيين ولهيئة الإرشاد السياحى استكمالا لمسيرة الستة أعوام السابقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled