اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المرشدون السياحييون يجددون الثقة بغريب لدورة نقابية جديدة.

للمرة الثالثة على التوالى فاز محمد غريب سليم بمقعد النقيب بالنقابة العامة للمرشدين السياحيين ولكن هذه المرة بالتزكية فى سابقة الاولى من نوعها فى تاريخ النقابة منذ افتتاحها فى عام 1983.
وكان باب الترشيح على منصب النقيب والاعضاء قد اغلق فى تمام الخامسة مساء امس بعد ان استمر خمسة ايام متصلة متضمنا يوم الجمعة اجازة النقابة الا انه لم يتقدم احد على منصب النقيب امام غريب مما منحه دورة اخرى بالتزكية كنقيبا للمرشدين السياحيين ..


ولم يفز غريب بالتزكية الا بعد سنوات من العمل النقابى حاز خلالها على ثقة المرشدين المطلقة بعد ان اكتسح الانتخابات التى اجريت عام 2005 بحصوله على 85% من مجموع الاصوات واقتسم منافسوه الثلاثة وقتذاك ال 15% الباقية .

وصرح غريب قبيل اعلان معرفته الخبر ان الود بينه وبين زملائه متبادل واكد انه لم يحقق اى انجازات الا بثقة جموع المرشدين ودعمهم الدائم له ولزملائه فى المجلس المنتخب ، واعرب عن تمنيه ان تسود هذه الروح الطيبة فى الفترة القادمة حيث انه مازال هناك الكثير لعمله للمرشدين كما انه راى انه يجب تسليم جزء من الراية لجيل الشباب من المرشدين ايمانا بدورهم ورؤيتهم وامتلاكهم لمستقبل معربا عن امله فى ان يحقق الشباب اكثر مما حققوه انفسهم.
وعن المرحلة القادمة قال غريب فى تصريح خاص للمسلة( جريدة العرب السياحية الالكترونية) انهم يعتزمون فى الفترة القادمةاقامة مجمع ادارى ترفيهى فندقى متكامل على مساحة 3000 متر ب 6 اكتوبر كان المجلس المنتهية ولايته قد استطاع الحصول عليها يشمل مبنى ادارى للنقابة ونادى للمرشدين السياحيين وعدد 100 غرفة فندقية للمرشدين المغتربين .. كما اكد على السعى الى الحفاظ على الانجازات التى تحققت فى الفترة السابقة .

جدير بالذكر ان المنتهية فتره برئاسة غريب قد استطاع الغاء تصريح خارج المنطقة والذى كان بمثابة المؤرق الساسى للمرشدين السياحيين من اقصى مصر الى ادناها كما قام بانشاء نقابتين فرعيتين للمرشدين السياحيين بالغردقة وشرم الشيخ والتى من المقرر افتتاحها خلال ايام كما استطاع المجلس تدعيم خزينة المعاشا بالنقابة بمبلغ 2 جنيه على كل تذكرة لمعبد ابوسمبل مما حقق انتعاشة مالية لصندوق معاشا المرشدين السياحيين والكثير من الانجازات الاخرى.

وقد تقدم لعضوية مجلس النقابة 24 مرشحا ليختار المرشدين منهم 8 فقط ليكونوا مجلس النقابة منهم 5 من المجلس القديم وهم على راس الترتيب والمرشحون الاربع وعشرون هم:
1- وليد البطوطى
2- ابو الفضل محمد
3- ميشيل وليم
4- رمضان عطية
5- راوية ابوزيد
6- ناصر عبدالمريد
7- خالد عفيفي
8- هانى عبدالحميد
9- احمد سيد
10- خالد التونى
11- تامر شقرة
12- ربيع ابوبكر
13- هانى ابوزيد
14- نجوى جاد
15- ممدوح اسماعيل
16- عنان عيسى
17- طلعت المحروقى
18- اسلام محمد
19- وليد العزب
20- عادل رشدى
21- احمد غنيم
22- اسامة راشد
23- محمد مندور
24- ابراهيم بدر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled