اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تستضيف مؤتمر اتحاد بيع الرحلات عبر الانترنت

فى إطار خطة لتنشيط السياحة الوافدة من ألمانيا ، قامت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى باستضافة ورعاية مؤتمر اتحاد بيع الرحلات على شبكات الانترنت “VIR – Association of Internet Travel Sales” .



وقال رئيس الهيئة عمرو العزبى أن المؤتمر يعقد بمدينة الغردقة بفندق مكادى وبحضور الملحق السياحى المصرى بالمانيا تامر مرزوق وذلك خلال الفترة من 23ابريل وحتى 26 ابريل الحالى حيث يتضمن المؤتمر العديد من المباحثات وورش العمل لتنشيط حركة السياحة المستجلبة من ألمانيا .



وأضاف أن هذا المؤتمر سبق وأن استضافته مصر فى العام 2007 وشارك فيه أكثر من 400 مشارك من المانيا يمثلون شركات السياحة الالمانية العاملة فى مجال بيع الرحلات على شبكة الانترنت .



وأشار إلى أن استضافة هذا المؤتمر تأتى فى اطار خطة الهيئة من أجل معالجة اثار الازمة الاقتصادية والعمل على تنشيط السياحة الالمانية إلى مصر والتى من أهم وسائلها الحجز والدعاية عبر شبكة الانترنت والتى يستخدمها أكثر من 60 فى المائة من السائحين فى العالم حاليا .



وأوضح أن الهيئة قدمت كافة التسهيلات من أجل انجاح هذا المؤتمر كما تقوم بإقامة حفل عشاء بدوى على شرف المؤتمر الذى يصل عدد المشاركين فيه من الجانب الألمانى أكثر من 160 مشاركا خلاف الشركات المصرية والفنادق .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled