اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة السعودية تشارك بمعرض سوق السفر العالمي في لندن

 

الرياض "المسلة" ….. تشارك المملكة ممثلة في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في معرض سوق السفر العالمي في لندن 2016 WTM خلال الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر الحالي.

 

وتأتي المشاركة سعيا لتطوير السياحة المحلية وصناعتها، والتواصل مع صناع السياحة العالمية، والاطلاع على التجارب الدولية في مجال السياحة، وفتح المجال للشركات السعودية المشاركة في الجناح لتبادل الخبرات والتعاون مع الشركات العالمية المتخصصة في السفر والسياحة.

 

 ويعد معرض سوق السفر العالمي الذي يقام في لندن حدثا عالميا في قطاع السفر، وهو يمثل أكبر معرض في قطاعي الضيافة والسياحة على مستوى العالم.

 

ويتضمن المعرض برنامجا حافلا بالأنشطة المرتبطة بقطاعي السفر والسياحة، ويشارك في المعرض أكثر من 186 دولة وينضوي تحته مجموعة كبيرة من الخبراء والمختصين والمهتمين بالسياحة من مختلف أرجاء العالم.

 

وتقوم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني مع شركائها من خلال المعرض بالتعريف بالمنتجات والخدمات والوجهات السياحية في المملكة والفرص الاستثمارية المتاحة في هذا المجال.

 

كما تسعى إلى التعريف بالتراث الوطني والسياحة السعودية من خلال الأسواق العالمية، وكذلك المشاركة في المعارض والمؤتمرات في المملكة وتوفير معلومات عنها من أجل تشجيع الشركات الدولية على المشاركة فيها. والسعي لبناء علاقات مثمرة بين الشركات السياحية في المملكة ونظيرتها الدولية، ومساعدة المنشآت السياحية الوطني على الاطلاع على أحدث تطبيقات السياحة في الدول الأخرى، من أجل تطوير خدماتها محليا. ونقل المعرفة، والاطلاع على أفضل الممارسات، والتجارب الدولية الرائدة، في تسويق الوجهات السياحية، وتطوير العروض، والحزم التسويقية المتكاملة، وطرق وأساليب عرضها، وتسويقها على المستوى الدولي. والتواصل مع الخبراء والمتخصصين في صناعة السياحة للاستفادة منهم في تطوير صناعة السياحة المحلية.

 

وأوضح عبد الله بن عبد الملك المرشد نائب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني للتسويق والبرامج المكلف أن جناح المملكة في معرض سوق السفر العالمي 2016 قد تم تصميمه ليعبر عن الهوية السياحية والتراثية السعودية، وقد تم إدخال عناصر التراث الوطني والعمراني في المملكة، وتم استخدام الصور والعروض التي تقدم تصورا عن المقومات السياحية والطبيعية والثقافية في المملكة.

 

ويضم الجناح أقسام العرض والاستقبال، وأجنحة الشركاء، وركن الضيافة السعودية، وقسم المعلومات والمطبوعات، إضافة إلى شاشات عرض أفلام عن السياحة والتراث الوطني في المملكة، وملصقات عن الوجهات والأنماط السياحية، وصور عن المقومات السياحية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled