اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

اللومى توقع مع وزارة الشّؤون الدينيّة وثيقة إجـــراء تـــنظيم الـــــعمرة

 

تونس “المسلة” ….. تمّ مساء اول أمس الاثنين 19 ديسمبر الجاري بمقرّ وزارة الشّؤون الدينيّة إمضاء الوثيقة التوجــيهيّة الــمتعلّقة بإجـــراء تـــنظيم الـــــعمرة بيـــــن غازي الجريبي وزير العدل ووزير الشؤون الدّينيّة بالنّيابة وسلمى اللّومي وزيرة السياحة والصناعات التقليدية، وذلك بعد المصادقة عليها من قبل الأطراف المعنيّة.

 

 

وحضر حفل توقيع الوثيقة التوجيهيّة إطارات من كلا الوزارتين و بعض الأطراف المتدخّلة في تنظيم العمرة وممثّلين عن المجتمع المدني، وأكّد غازي الجريبي في كلمته الافتتاحيّة أهميّة هذه الوثيقة التي تصدر حرصا على حسن تنظيم وسير العمرة، وسعيا لضمان حقوق وواجبات كلّ من المعتمرين ووكالات الأسفار المضمّنة بالعقد المبرم بين وكالة الأسفار والمعتمر، وذلك في انتظار تحيين النّصوص القانونيّة.

 

 

وفي ذات السّياق، تدعو وزارة الشؤون الدّينيّة كافّة المعتمرين إلى التقيّد بالمدّة الــمحدّدة في التّأشيرة والالتزام بوقت مغادرة البقاع المقدّسة، إذ أنّ السّلط السّعوديّة شدّدت على أنّ كلّ وافد يتأخّر عن المغادرة بعد انتهاء المدّة المحدّدة سيكون عرضة لغرامات ماليّة تصل إلى ما يعادل 30 ألف دينار تونسي وعقوبة بالسّجن لمدّة ستّة أشهر وإلى التّرحيل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled