اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مؤتمر “مايس أرابيا” في دبي يبحث اتجاهات واستثمارات السياحة والسفر

 

 

دبى “المسلة” …… تنظم شركة «كيو ان اي انترناشونال» المؤتمر السنوي «مايس أرابيا» في دورته الخامسة بفندق بلازو فيرسا تشي في دبي للسنه الثانية على التوالي.

 

 

ويقام المؤتمر يومي 1 و2 مارس، حيث يشكل منصة لجميع العاملين في القطاع لبحث اتجاهات واستثمارات السياحة والسفر.

 

قطاع السياحة الفاخرة

 

ويأتي تنظيم هذا المؤتمر في وقت تجتاح فيه رياح التغيير قطاع السياحة الفاخرة في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

 

وقال مدير شركة «كيو إن أي انترناشونال»: تصبح عملية التمييز والاستجابة للاتجاهات الناشئة في قطاع السياحة الفاخرة صعبة جداً، فهناك من يتطلعون نحو السياحة الفاخرة بأسعار معقولة، وأصحاب الثروات يسعون وراء تجارب حياتية من شأنها أن تستمر وتغير حياتهم.

 

يختلف هذا عن مجرد فسحة أو عطلة عادية. والتعرف إلى هذه الاحتياجات وهذه الاتجاهات وتقديم عروض مخصصة في بيئة منسقة لأداء العمل تعد محور تركيز المؤتمر.

 

 

ويوفر المؤتمر الفرصة للتركيز على الأعمال التجارية الصادرة وقطاع السفر الفاخر من منطقة الشرق الأوسط بصفتهما النقطة المحورية.

 

 

وهو منصة مثالية لسلاسل الفنادق الإقليمية والدولية، وشركات تكوين الفرق، وشركات إدارة الوجهات السياحية، والمجالس السياحية، والشركات السياحية، وغيرها من مزودي خدمات السفر والضيافة لتلبية طلبات أكثر من 100 شركة من كبرى الشركات الخليجية التي تطلب الأعمال التجارية والرفاهية وسفر الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض لمنظماتها.

 

 

 فالهدف من المؤتمر هو تحقيق أقصى استفادة من الوقت وتوليد العائد على الاستثمار لجميع الأطراف المعنية.

 

 

وأصبحت صناعة السياحة الفاخرة الآن مختلفة، فالمستهلكون أصبحوا أقل اهتماماً بمدى نعومة المفروشات والكافيار والأشياء المادية الأخرى، وأكثر اهتماماً بالتجارب، كما أن هناك حاجة للأصالة في جميع التجارب التي يجب أن تنقل فكرة وجهة السفر وتاريخها وتقاليدها وثقافتها.

 

 

وسيبحث المشاركون ما إذا كان الاقتصاد العالمي المتباطئ سيكون له تأثير على قطاع السياحة الفاخرة، ويرى البعض أنه قد يكون هناك بعض التأثير الذي من شأنه أن يؤدي إلى إنشاء قطاع فرعي داخل قطاع السياحة الفاخرة، في حين يرى آخرون أن قطاع السفر الفاخر كان في معزل دائم عن التقلبات الاقتصادية وسيظل هكذا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled