اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاحتفال بـ أبها عاصمة السياحة العربية 18 ابريل القادم

 

 

آبها “المسلة”…. بإشراف مباشر ومتابعة من أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية رئيس اللجنة العليا لفعاليات وبرامج أبها عاصمة السياحة العربية 2017 الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، تتسارع وتيرة الاستعدادات للحفل الذي تحتضنه مدينة أبها، والمقرر يوم الثلاثاء 21 رجب الموافق 18 أبريل المقبل، بمناسبة اختيارها عاصمة للسياحة العربية.

 

تنسيق

 

وأكد المشرف على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير رئيس اللجنة الإعلامية سعد بن عبدالله آل ثابت، أن اللجان المشكلة تبذل جهودا جيدة وتنسيقا مستمرا مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة للخروج باحتفالية تليق بالمكانة السياحية لمدينة أبها على خارطة الوطن، مشيرا إلى أن الاحتفالية التي تقام على بحيرة السد ويحضرها عدد كبير من الشخصيات العربية، ستشهد عروضا جديدة ومفاجآت كبيرة ستعلن في وقت لاحق.

 

وأوضح آل ثابت، أنه يتم حاليا إعداد العمل الفني، وتجهيز منصة الاحتفال بمساحة 300 متر، بعد وصول الأجهزة التقنية المتطورة من ألمانيا والمخصصة لعروض الحفل إلى جانب الألعاب النارية من الصين بحسب الوطن.

 

 مبينا أن الشركة المنظمة وضعت رؤيتها للاحتفالية من خلال استخدام تقنيات جديدة بجودة عالية وإبهار بصري متطور مع الاهتمام بالتفاصيل الخاصة بالمشاركين، وأداء الفرق الاستعراضية المشاركة، وتوظيف الموروث المحلي وإبرازه بأسلوب حضاري، فضلا عن الحرص على تقديم عمل نوعي وغير مسبوق على مستوى المملكة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled