اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك فى معرض بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر

 

 

الشارقة “المسلة” …. أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، مشاركتها للعام العشرين على التوالي في معرض بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر، والذي تنطلق أعماله في العاصمة الألمانية غداً.

 

ويشهد مشاركة نخبة من صناع القرار والمختصين ووكلاء السياحة والسفر في أسواق ألمانيا وأوروبا، بالإضافة للوفود الدولية والوجهات المشاركة في المعرض.

 

وتترأس الهيئة وفد إمارة الشارقة المشارك في المعرض الذي يضم معهد الشارقة للتراث، وكالة مطار الشارقة للسفريات، هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، إدارة متاحف الشارقة، هيئة مطار الشارقة الدولي، هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة، فندق هوليداي انترناشونال، فندق أوشيانك، فندق رويال توليب، فندق كورال بيتش، فندق ومنتجع شيراتون، فندق جولدن توليب، فندق رمادا، شركة أوراس للسياحة، مقر العالم للسفريات، وقرية الشعب.

 

 ترويج

 

وقال خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة: معرض بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر منصة مثالية للترويج السياحي والتجاري وتبادل الخبرات في منطقة أوروبا، حيث يجمع الحدث المعنيين والمهتمين بقطاعي السياحة والسفر من جميع أنحاء العالم، وتحمل مشاركة الهيئة هذا العام أهمية كبيرة لكونها المشاركة العشرون .

 

والتي نؤكد من خلالها على أهمية بورصة برلين في تعزيز أواصر التعاون مع شركائنا في السوق الأوروبي، وطرح فرص جديدة لرفد الشارقة بمزيد من سياح السوق الأوروبي.

 

وتشارك الشارقة من خلال جناح متميز يعكس أجواء التراث الإماراتي الأصيل ويبرز هوية الإمارة، وسيعمل وفد الإمارة على الإجابة عن كافة الاستفسارات السياحية لرواد المعرض، إلى جانب عقد اجتماعات ثنائية مع الشركاء سعياً نحو إبرام اتفاقيات أعمال وتعاون من شأنها دعم نمو القطاع السياحي.

 

ويسعى جناح الشارقة إلى تعريف الزوار على جوانب مختلفة من ثقافة دولة الإمارات كالزي التقليدي وفنون الخط العربي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled