اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تبرم 3 اتفاقيات بمعرض بورصة برلين

أبرمت دائرة سياحة عجمان على هامش مشاركتها في معرض بورصة برلين الدولي

 

 

برلين “المسلة”….. أبرمت دائرة سياحة عجمان على هامش مشاركتها في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر، ثلاث اتفاقيات مع كبرى الشركات السياحية، وذلك سعياً منها لتطوير السياحة المحلية وصناعتها في إمارة عجمان واستقطاب الاستثمارات السياحية والسياح الأجانب والأوروبيين للإمارة خلال الفترة المقبلة.

 

وتضم قائمة الشركات الأجنبية التي وقعت معها الدائرة كلاً من شركة TUI Germany ، شركة السياحة والسفر العالمية ومقرها هانوفر، وشركة L’TUR Tourismus ، مشغل الرحلات الدقيقة الأخيرة ومقرها في بادن، وشركة Schauinsland Reisen، وكالة السياحة والسفر الألمانية ومقرها في دويسبورغ، للترويج لإمارة عجمان سياحياً، وتطوير التعاون في المجال السياحي وزيادة تدفق الزوار إلى عجمان بحسب البيان.

 

كما أطلقت دائرة التنمية السياحية خلال مشاركتها في المعرض، دليل زوار عجمان لسنة 2017 رسمياً بعدة لغات منها، العربية والألمانية والروسية والصينية والأنجليزية، الذي يقدم لزوار الإمارة والسياح جميع ما يلزمهم للتعرف على معالم عجمان السياحية.

 

أمل القبيسي

 

وزارت  أمل القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي جناح الدائرة، إضافة إلى وفد من سفارة الدولة في ألمانيا ترأسه علي عبدالله الأحمد سفير الإمارات في ألمانيا، حيث اطلعوا على أفضل الممارسات السياحية التي تتبعها دائرة التنمية السياحة في عجمان لجعلها مستدامة، كما شارك وفد دائرة التنمية السياحية في عجمان بحفل العشاء والاستقبال الذي أقامته سفارة دولة الإمارات لجميع الهيئات السياحية الإماراتية المشاركة في معرض بورصة برلين للسياحة.

 

إضافة إلى تنظيمها اجتماعات مع مستثمرين وشركات تسويق، ضمت مجموعة كبيرة من الخبراء والمختصين والمهتمين بالسياحة من مختلف أرجاء العالم. وقال فيصل النعيمي مدير دائرة التنمية السياحية في عجمان، «تعد مشاركتنا في معرض بورصة برلين للسياحة والسفر ضمن استراتيجياتنا الهادفة إلى الترويج للسياحة بجميع أنواعها في المعارض العالمية السياحية المهمة.

 

حيث قمنا خلال مشاركتنا بتنظيم لقاءات واجتماعات متعددة مع المستثمرين والشركات الرائدة في مجال السياحة والسفر للتعريف بالمنتجات والخدمات والوجهات السياحية والمقومات السياحية التي تمتلكها عجمان والفرص الاستثمارية المتاحة في هذا المجال».

 

جناح الدائرة

 

ذكر فيصل النعيمي أن جناح الدائرة ضم قسماً للعرض والاستقبال، وركناً لعقد الاجتماعات، والضيافة، إضافة إلى شاشات عرض أفلام عن السياحة والتراث الوطني لدولة الإمارات وإمارة عجمان خاصة، وملصقات عن الوجهات والأنماط السياحية، وصور عن المقومات السياحية لإمارة عجمان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled