اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرى يواصل لقاءاته المهنية مع منظمى الرحلات الروس

رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرى يواصل لقاءاته المهنية مع منظمى الرحلات الروس

 

 

القاهرة “المسلة”….. على هامش اشتراك مصر فى المعرض  السياحى الدولىMITT  بمدينة موسكو وفى اولى ايام انعقاد المعرض عقد هشام الدميرى رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى عدد من اللقاءات المهنية  ، وكان ابرزها لقاء مع منظمى الرحلات (PegasTouristikTeztour-Onlinetours – Bibloglobus ––).

 

 

 

وخلال اللقاءات أكد رئيس الهيئة على استعداد المقصد السياحى المصرى لاستقبال السائحين الروس بمجرد رفع حظر الطيران من السوق ،كما شدد الدميرى خلال اللقاءات على أهمية استعداد منظمى الرحلات فى الترويج للمقصد السياحى المصرى بمجرد رفع الحظر حيث استمع الى مقترحاتهم وخططهم التسويقية المستقبلية بعد رفع الحظرمؤكداً على ان وزارة السياحة سوف تقوم بدعم منظمى الرحلات للعودة سريعاً من اجل استعادة الحركة السياحة الوافدة من السوق الروسى .

 

رسوم التاشيرة

 

وبالحديث عن زيادة رسوم التاشيرة الى مصر أكد الدميرى على أنه لن يتم اتخاذ أى قرار من شأنه التأثير بالسلب على السياحة فى مصر وانه تحت المراجعة وفى انتظار ما سيستقر عليه من قرارات خلال الفترة الوجيزة القادمة .

 

 

 كما تطرق رئيس الهيئة  مع منظمى الرحلات إلى اهمية تعظيم الاستفادة من الأحداث التى تلقى رواج وصدى جيد وتوجيه الدعوات للمشاهير الروس وكذلك الإعلاميين لزيارة مختلف المقاصد المصرية بعد رفع الحظر .

 

 تنوع المنتج السياحى

 

وفى سياق متصل شدد رئيس الهيئة على أهمية  قيام منظمى الرحلات على ابراز تنوع المنتج السياحى من خلال خلق طلب على بعض المنتجات السياحية ( سياحة الثقافية – السياحة الدينية ” مسارالعائلة المقدسة – السياحة العلاجية ” الاستفادة من تجربة مصر الفريدة فى علاج فيرس “C(،وفى نهاية لقاءاته فى اولى ايام المعرض  اعرب الدميرى عن امالة  وتفائلة  فى استئناف الحركة السياحة  من السوق الروسى فى اقرب وقت ممكن  .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled