اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة القصيم تشارك في ملتقى السفر والاستثمار السياحي بالرياض الاحد القادم

سياحة القصيم تشارك في ملتقى السفر والاستثمار السياحي بالرياض الاحد القادم

 

 

 

الرياض “المسلة” …. تشارك منطقة القصيم ممثلة في مجلس التنمية السياحية بالمنطقة في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي العاشر والذي ينطلق الاحد القادم بمدينة الرياض .

 

وسيستعرض جناح القصيم في مشاركته المقومات السياحية وفرص الاستثمار السياحي والمبادرات والمشاريع السياحية الجديدة بالمنطقة ويشارك في جناح القصيم عدد من الجهات الحكومية والخاصةً مثل أمارة القصيم، امانة منطقة القصيم ، وفرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالقصيم، وغرفة تجارة وصناعة القصيم، والغرف التجارية الصناعية بمحافظات عنيزة، والرس، والبكيرية و عدد من المستثمرين في القطاع السياحي بالقصيم من الفنادق ومنظمي الرحلات السياحية.

 

حرف يدوية

 كما تستعرض منطقة القصيم جوانب من أبرز حرفها اليدوية وأنشطتها السياحية وينتظر أن يشهد جناح المنطقة هذا العام إطلاق عدد من المبادرات في المجال السياحي وتوقيع عدد من الاتفاقيات .

 

كما يستقبل جناح المنطقة ممثلي الجهات الحكومية والقطاع الخاص من المهتمين والمستثمرين في القطاع السياحي.

 

مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالقصيم وأمين عام مجلس التنمية السياحية بالقصيم إبراهيم بن علي المشيقح، أكد أن المشاركة في الملتقى انفاذاً لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، رئيس مجلس التنمية السياحية بهدف إبراز القصيم ومقوماتها السياحية وعرض الأنشطة والمشاريع السياحية بالمنطقة واستمرارا لمشاركات المجلس في المناسبات التي تخدم تنمية الاستثمار في القطاع السياحي بالمنطقة والتسويق لمنطقة القصيم كوجهة سياحية واعدة ومميزة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled