اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بالصور ..سياحة مصر تنظم برنامجاً لوفد برلمانى فرنسى لزيارة الأماكن الآثرية والسياحية

بالصور ..سياحة مصر تنظم برنامجاً لوفد برلمانى فرنسى لزيارة الأماكن الآثرية والسياحية

 

 

 

كتب سعيد جمال الدين

 

 القاهرة “المسلة” ….. يقوم حاليا وفد رفيع المستوى من البرلمان ومجلس الشيوخ الفرنسى بزيارة رسمية لمصر حيث التقى الوفد مع رئيس الجمهورية والعديد من المسؤلين بالدولة.

 

وعلى الفور قام يحيى راشد  وزير السياحة ،وهشام الدميرى رئيس هيئة التنشيط بإصدار التكليفات لإعداد برنامج سياحى متميز  على هامش الزيارة.

 

واشار الدكتور عادل المصرى مدير عام العلاقات السياحية الدولية أن الوفد يضم  كاترين ديسى رئيسة مجموعة الصداقة البرلمانية ورئيس لجنة التعليم والثقافة والسياحة بمجلس الشيوخ الفرنسى ،و جون إيف رئيس لجنة الشؤون الفرنسية بالخارج ،و دانيال لوران رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والسيد فيليب بوكاريمن رئيس لجنة الشئون الأوربية ،و أن لورانس عضو سيناتور بمجلس الشيوخ .

 

زيارات سياحية

 

واوضح المصرى، أن الهيئة أعدت برنامج زيارة يشمل كل من القاهرة والإسكندرية والاقصر،بالتعاون مع البرلمان والسفارة الفرنسية، وذلك لاطلاع الوفد على مقومات المقصد السياحى المصرى ،إلى جانب  الوقوف بانفسهم على حالة الاستقرار مع بدء تحسن الاوضاع السباحية بمصر.

 

أضاف الدكتور عادل المصرى انهم قاموا بزيارة المعالم الاثرية بالمدن الثلاث وابدوا اعجابهم الشديد بتلك المزارات والتى تعتبر من المقاصد السياحية الثقافية المحببة للسياح الفرنسيين،مؤكداً على أن هذه الزيارة من المنتظر أن يكون لها نتائج إيجابية على السياحة المصرية  ون الأمر الذى سوف ينعكس بالإيجاب على دفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من السوق الفرنسى وخاصة منتج السياحة الثقافية.

 

أشار المصرى  إلى أن زيارة الوفد الى الاقصر تزامنت مع لإحتفالات التى تسهدها محافظة الأقصر بإختيارها  عاصمة الثقافة العربية عن عام 2017 والتى تقيمها وزارة الثقافة المصرية ،وأبدى الوفد إعجابه بالعروض والفقرات الفنية للحدث الأمر الذى يعد من إيجابيات الزيارة خاصة مع الحضور الكبير من المشاهدين للحدث.

 

وأكد المصرى على أن الوفد البرلمانى الفرنسى قد أعرب عن سعادته  بزيارة مدينة طيبة الآثرية  و أبدوا تاكيدهم على دعمهم لبدء عودة الحركة السياحية من السوق الفرنسى خاصة فى ظل توطيد أواصر التعاون والصداقة التى تربط البلدين.

 

  • IMG-20170326-WA0015
  • IMG-20170326-WA0013
  • بالصور ..سياحة مصر تنظم برنامجاً لوفد برلمانى فرنسى لزيارة الأماكن الآثرية والسياحية
  • IMG-20170326-WA0011

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled